استثمار جديد لـ"شركة Getir التركية"بقيمة 300 مليون دولار

  استثمار جديد لـ"شركة Getir التركية"بقيمة 300 مليون دولار
استثمار جديد لـ"شركة Getir التركية"بقيمة 300 مليون دولار

استثمار جديد لـ"شركة Getir التركية"بقيمة 300 مليون دولار

أعلنت شركة Getir التركية الرائدة في مجال التسليم السريع عند الطلب إنشاء مبادرة تكنولوجية مع نموذج توصيل منتجات السوبر ماركت 

وقالت الشركة في بيان إنها تقدم أكثر من 1500 نوع من البقالة لملايين الأشخاص في تركيا في غضون 10 دقائق في المتوسط ​، وإنها تهدف إلى تقديم خدمات في الخارج 

وأكملت شركة Getir التكنولوجية الناشئة ، التي تأسست مع نموذج تسليم منتجات السوبر ماركت ، الجولة الثالثة في غضون شهرين وحصلت على استثمار جديد بقيمة 300 مليون دولار من الصناديق المحلية والأجنبية.

وفي البيان الذي أدلت به الشركة قالت إنها رفعت قيمتها إلى 2.6 مليار دولار ، أصبحت أول شركة تركية تتحول إلى Unicorn (مبادرة بقيمة 1 مليار دولار أو أكثر) في أقل من خمس سنوات ونصف.

وأكد أنها تهدف إلى تقديم خدمات في الخارج ،وستكون البداية في ألمانيا وفرنسا وهولندا وكذلك لندن.

ووفقًا للبيان ، فقد احتلت سيكويا كابيتال ومقرها وادي السيليكون من مستثمرين جدد ومقرها نيويورك تايجر جلوبال من الصناديق القائمة زمام المبادرة في الجولة الثالثة من Getir ، والتي أكملت جولتين في شهرين. كما شاركت 7 صناديق من أصل 8 شاركت في الجولة السابقة في هذه الجولة الأخيرة.

وقال ناظم سالور ، الرئيس التنفيذي لشركة Getir ، إن الشركة تقدم أكثر من 1500 نوع من البقالة لملايين الأشخاص في تركيا شهريًا في غضون 10 دقائق في المتوسط.

وأضاف:"نظرًا للاهتمام الشديد بنموذج أعمالنا ، كان من الممكن إجراء جولة أخرى من الاستثمار قبل شهرين بعد الجولة الأخيرة.

وبين أن الشركة ستقوم بتقييم ذلك وسيتم التركيز على النمو الأسرع في الأسواق الخارجية من خلال إنشاء 300 مليون دولار من الموارد الجديدة وقال سالور :"نحن فخورون بكوننا شركة يونيكورن في تركيا".

وتابع حديثه ،في الأشهر المقبلة ، سنطلق عمليات Getir في ألمانيا وفرنسا وهولندا.

وأشار إلى أنه بعد السيطرة على الوباء ، هناك نية بنشر هذه الكلمة التركية المكونة من مقطعين في البرازيل. 

وكشف عن عزم الشركة المشاركة بـ25 مليون ليرة من خلال وكلائها ، ليتم توزيعها على أساس الأقدمية لموظفي البريد السريع والمستودعات ، وهم الموظفون الميدانيون لوكلائنا الذين قدموا أهم مساهمة في أن تصبح Getir يونيكورن. "

وبحسب البيان ، تهدف Getir إلى زيادة عدد الدول التي تخدمها إلى 5. وتعد ألمانيا وفرنسا وهولندا من بين أهداف شركة Getir التي دخلت بسرعة إلى لندن في نهاية شهر يناير بعد تلقي الاستثمار في الجولة الثانية. و تخطط لبدء الخدمة في النصف الأول من عام 2021 في بلدان جديدة ، وأكد أن  Getir  بدأت في تلقي طلبات العمل لبناء فرق عمل قوية.

مشاركة على:
-