انتهاء موسم التزلج في كارتالكايا في بولو

انتهاء موسم التزلج في كارتالكايا في بولو
انتهاء موسم التزلج في كارتالكايا في بولو

انتهاء موسم التزلج في كارتالكايا في بولو

أغلقت مراكز السياحة الشتوية المهمة في  كارتالكايا في بولو ، أحدى المدن ، أبوابها لهذا الموسم بسبب انخفاض حجوزات الفنادق.

وذكر موقع تي أر تي وفق ما ترجمته نيوترك بوست، أن افتتاح الموسم ، الذي تم تأجيله بسبب عدم كفاية الأرباح ، أقيم في 25 ديسمبر 2020 في المركز الواقع بين أنقرة وإسطنبول ويقع على قمة جبل كوروغلو.

وأشار إلى أن الفنادق ، التي وصلت إلى الشدة المرغوبة بدأت بعد الأسبوع الثاني من شهر يناير بسبب هطول الأمطار دون المعتاد ، في العمل ضمن نطاق تدابير النوع الجديد من فيروس كورونا (COVID-19) عندما وصل سمك الثلج إلى متر واحد مع الدعم من الثلج الاصطناعي.

استمتع المصطافون المحليون والأجانب بإجازاتهم بالتزلج والتزلج على الجليد على 25 مسارًا بطول إجمالي يبلغ 70 كيلومترًا.

على الصعيد ذاته قررت الفنادق في كارتالكايا إغلاق الموسم حيث انخفضت الحجوزات إلى ما دون المستوى المطلوب ، على الرغم من أن سمك الثلج تجاوز 2 متر مع هطول الأمطار المتقطع في الأسبوع الماضي.

في اليوم الأخير من الموسم ، أمضى المصطافون وقتًا في التزلج والتزلج على الجليد على المنحدرات.

كما تدخلت فرق البحث والإنقاذ التابعة لقوات الدرك وقيادة الأمن الخاصة لقوات الدرك ، التي تنفذ أنشطة البحث والإنقاذ والإسعافات الأولية في المنطقة ، في 427 حادثًا خلال الموسم ، بما في ذلك 244 إصابة و 171 عالقًا و 12 حالة اختفاء.

من جهته قال يوسف أفجي ، المدير العام لفندقين في المنطقة: "نحن بصدد إغلاق موسم التزلج اعتبارًا من اليوم بسبب انخفاض الحجوزات في الأسبوع الأخير من شهر مارس ، وافتتاح فنادق أخرى ونقل الموظفين". 

معربًا عن أنهم قضوا موسمًا جيدًا، ووجه أفجي تحية لعشاق التزلج.

وأكد أفجي أنهم لم يواجهوا أي مشاكل تتعلق بالوباء ، وقال :"لقد أجرينا قياس الحمى بالمواد الرقمية ، ومراقبة كود HES. وقمنا بتطهير جميع الغرف ، والمناطق العامة ، والمركبات القادمة. لقد فعلنا أكثر مما هو مطلوب ضمن النطاق "شهادة السياحة الآمنة" من وزارة الصحة ". تستخدم التعابير.

وأشار أفجي إلى أنهم سيفتتحون الموسم بمفاجآت جميلة العام المقبل وأنهم يخططون لمسارات ذات مستويات صعوبة عالية.

مشاركة على:
-