"حب من النظرة الأولى ".. هكذا التقى محمد عساف بزوجته ريم

"حب من النظرة الأولى ".. هكذا التقى محمد عساف بزوجته ريم
"حب من النظرة الأولى ".. هكذا التقى محمد عساف بزوجته ريم

"حب من النظرة الأولى ".. هكذا التقى محمد عساف بزوجته ريم

حل الفنان الفلسطيني محمد عساف ضيفاً مع الإعلامية أنابيلا هلال، ضمن برنامج “بصراحة مع”.

وقال :" إن ما يميزه عن غيره من الفنانين، هو كونه لا يؤدي لونًا واحدًا، فهو يحاول قدر المستطاع إعطاء كل لهجة يقدمها حقها على الساحة الفنية التي تتسع للجميع.

وتحدث عساف عن مسيرته الفنية ووصفها بأنها كانت عبارة عن “الأمل” الذي ساعده على المضي قدمًا في تحقيق نجاحاته على الساحة الفنية، بخاصة أن حياته في فلسطين كانت صعبة جدًا، فضلًا عن أن حلم السفر كان بالأمر المستحيل بالنسبة له.

وأكد لطالما كان يتمنى أن يؤدي فنًا شبيهًا بالفنان الكبير كاظم الساهر، واصفًا إياه بأنه يعتبره فنانًا عظيمًا، بخاصة في ظل ما نعيشه هذه الأيام.

وحول موضوع ارتباطه منذ نحو 6 أشهر بزوجته ريم أكد عساف أنه لطالما كان خائفًا ومترددًا من فكرة الارتباط، إلا أن ما حصل معه هو حب من النظرة الأولى.

وقال “التقيت بزوجتي في لندن، كانت برفقة شقيقها الذي طلب التقاط صورة معي وكان اللقاء الأول. وعمدت بعد ذلك إلى البحث عنها والتواصل بداية كأصدقاء، إذ لم تكن فكرة الارتباط واردة، إلا أن الأمور تطورت حيث زرت لندن من جديد وقصدت منزلها وتعرفت على أهلها الذين أعجبت بهم كثيرًا نظرًا لما لمسته عندهم من ترابط وألفة. 

واتخذت قرار الارتباط بعد سنة وأربعة أشهر، وحرصت على تواجد 30 شخصًا في حفل الزفاف، إلا أنه حصل ما لم يكن في الحسبان وانتشرت فيديوهات من الحفل على الرغم من السرية التامة التي اعتمدناها”.

وكشف محمد عساف أنه أعجب بزوجته ريم كونها “هادئة الطباع، طيبة القلب، تأخذ الحياة بطريقة سلسلة وبسيطة ولديها حب الاستقرار”، وعلق قائلا: “لم تكن تهتم بمحمد الفنان ولم تكن تستمتع إلى أعمالي كثيرًا فضلًا عن أنها كانت تشعر ببعض الخوف كوني فنان معروف”.

وختم عساف كلامه بالتأكيد، أنه سعيد جدًا في حياته الزوجية، مشيرًا إلى أنه يشعر اليوم أن حياته باتت أكثر تنظيمًا استقرارًا.

اقرأ المزيد:الفنان الفلسطيني محمد عساف يفتتح مطعمه في دبي

 

 

مشاركة على:
-