ياسمين صبري تتحول إلى كارداشيان و تتصدر الترند

ياسمين صبري تتحول إلى كارداشيان و تتصدر الترند
ياسمين صبري تتحول إلى كارداشيان و تتصدر الترند

بالصور: ياسمين صبري تتحول إلى كارداشيان و تتصدر الترند

تصدرت الفنانة المصرية، ياسمين صبري الترند عبر تويتر وذلك بعد تداول صُور جديدة لها كانت قد شاركتها عبر حسابها في إنستقرام وأبدى عدد كبير من متابعيها دهشتهم من الصورة الساحرة.

وكشفت الصور جانب جديد للفنانة حيث ظهرت بلوك جديد بدت فيه نسخة عن كيم كارداشيان مشهورة برامج الواقع والبعض شبهها بـ خبيرة المكياج هدى قطان.
وظهرت صبري بفستان وردي صيفي وقد ربطت الجزء العلوي من شعرها لتبدو قريبة الشبه من نجمة تلفزيون الواقع الأمريكية كيم كارداشيان، بينما ملامح الوجه مزجت بوضوح بين نادين نجيم وكايلي جينر.

 

من جانبه، نشر الماكيير أحمد منير، مقطع فيديو، عبر حسابه على "إنستغرام"، من كواليس جلسة التصوير التي خضعت لها الفنانة المصرية ياسمين صبري.

 

وتغيب صبري عن الدراما الرمضانية للعام الحالي 2021 وتم تداول أخبار أن زوجها رجل الأعمال المصري أحمد أبو هشيمة هو السبب مما دفعه للتحدث عن حقيقة تدخله في اختيارات زوجته الفنانة ياسمين صبري الفنية وإبعادها عن التمثيل بمداخلة هاتفية أكد فيها أن زوجته تختار اتجاهاتها الفنية حسب حريتها.

وتابع أبو هشيمة "باختصار ياسمين بتمثل ماركات عالمية وعندها عقود من قبل الجواز عشان الواحد يقول الحق  وهي الوحيدة العربية في الشرق الأوسط .. دي حاجه حلوة جدًا أنها مصرية وعربية تمثل براندات عالمية".

يشار إلى أن آخر أعمال ياسمين صبري هو مسلسل "فرصة تانية" وعرض في رمضان 2020، معالجة دراما محمد سيد بشير وتأليف مصطفى جمال هاشم وإخراج ‏مرقس عادل وإنتاج شركة سينرجي، وبطولة أحمد مجدي، أيتن عامر، هبة مجدى، دياب، إدوارد، محمود البزاوي، هبة عبد الغني، ‏سارة الشامي، محمد أبو داود، أحمد الشامي، نهال عنبر، عمر الشناوي، محمد جمعة‎.

مشاركة على:
-