الشيف بوراك مجددا في لبنان وهذه رسالته لبيروت

الشيف بوراك مجددا في لبنان وهذه رسالته لبيروت
الشيف بوراك مجددا في لبنان وهذه رسالته لبيروت

الشيف بوراك مجددا في لبنان وهذه رسالته لبيروت

أعلن الشيف التركي الشهير بوراك أوزدمير، عن زيارته مجددا لبلد الأرز لبنان، في ظلّ الأزمة التي يمر بها البلد عقب انفجار مرفأ بيروت الذي وقع في 4 آب/أغسطس 2020، الذي تسبب بحدوث وفيات وجرحى وأضرار مادية جسيمة في الأبنية المنازل والسيارات.

وشارك الشيف التركي المحبوب في الوطن العربي، عبر حسابه على موقع الصور “إنستغرام” صورة له وهو يقف مقابل مرفأ بيروت الذي دُمر بالكامل.

وعلّق بالتركية قائلا: “جئت لزيارة لبنان”، مضيفا بالعربية: "من قلبي سلام لبيروت".

ولقت الصورة تفاعل كبير من قبل متابعيه وخاصة من لبنان، الذين رحبوا به معربين عن فرحتهم لزيارة بلدهم في هذه الظروف الصعبة التي يمر بها لبنان.

يعتبر الشيف التركي بوراك أوزدمير من أشهر الطباخين ليس في تركيا فحسب بل تجاوزها إلى العربية والعالمية، يتابعه الملايين عبر منصات السوشيل ميديا ويزوره المشاهير ومن كل أنحاء العالم لتناول طعامه في فروع مطعمه الشهير بإسطنبول.

ويعتمد بوراك في الترويج لعمله عن طريق نشر مقاطع فيديو بأسلوب احترافي واستعراضي مبهر، وبمهارة وخفة الحركة في إعداد الطعام بطريقة لافتة للانتباه لجذب الجمهور.

واتجه الشيف الشاب بعد الشهرة الكبيرة التي اكتسبها إلى المشاركة في الأعمال الخيرية من خلال تقديم مساعدات للمحتاجين في تركيا، وكذا للاجئين السوريين في المخيمات داخل تركيا وفي الأراضي السورية، وكذا مسلمي الروهينغا في مخيمات بنغلاديش.

 

 

مشاركة على:
-