الهلال السعودي ينهض من جديد بثلاثية على أجمك الأوزبكي

الهلال السعودي ينهض من جديد بثلاثية على أجمك الأوزبكي
الهلال السعودي ينهض من جديد بثلاثية على أجمك الأوزبكي

بالصور: الهلال السعودي ينهض من جديد بثلاثية على أجمك الأوزبكي

استعاد فريق الهلال الأول لكرة القدم توازنه سريعاً، بعد الخسارة أمام استقلول الطاجيكي، بفوز مهم (3-0) على أجمك الأوزبكي، الثلاثاء، على ملعب الأمير فيصل بن فهد في الملز، ضمن الجولة الخامسة من المجموعة الأولى لدوري أبطال آسيا منطقة الغرب.
ورفع الهلال رصيده بهذا الفوز إلى 10 نقاط في المركز الثاني بالمجموعة، بفارق المواجهات المباشرة عن استقلول وبنفس الرصيد النقطي، فيما توقف رصيد أجمك عند 4 نقاط بالمركز الأخير.
بدأ ميكالي برسم 4-3-3، بتواجد البريك، جانج، البليهي، والشهراني بالدفاع، أمام المعيوف في المرمى. وبالمنتصف كل من كنو، عطيف، وناصر الدوسري، وفي الهجوم كاريلو، فييتو، وجوميز. أما فريق أجمك فاعتمد على نفس الخطة 4-3-3 مع اللجوء إلى الدفاع والاعتماد على الكثافة العددية في نصف ملعبه.
وحاول الفريق الهلالي التسجيل مبكراً خلال الشوط الأول، لكن لعب أجمك بكثافة دفاعية قوية، مع سيطرة شبه مطلقة لصاحب الأرض، حتى نجح لوسيانو فييتو في افتتاح التسجيل، بالدقيقة 39، بعد استلامه تمريرة زميله كنو ليسدد كرة قوية سكنت الشباك من خارج منطقة الجزاء.
وسرعان ما سجل الهلال هدفه الثاني، في الدقيقة 46، بعد عرضية متقنة من كنو حولها جوميز في الشباك برأسه مباشرة. وأضاف ياسر الشهراني الهدف الثالث لفريقه الهلال، في الدقيقة 58، بعد استلامه تمريرة فييتو ليسددها بمهارة في مرمى أجمك.
وحافظ النادي العاصمي على تفوقه في بقية فترات المباراة، ليضمن الفوز والصعود إلى الأدوار الإقصائية، بعد رفع رصيده إلى النقطة العاشرة.
هذا ويواجه الهلال خصمه شباب الأهلي دبي، الجمعة، على ملعب الملز، فيما يلاقي أجمك نظيره استقلال دوشنبه، اليوم ذاته، ضمن الجولة السادسة والأخيرة من المجموعة الأولى بدوري أبطال آسيا لمنطقة الغرب. 

الهلال ينهض سريعا بثلاثية أجمك
الهلال ينهض سريعا بثلاثية أجمك
مشاركة على: