هام ..مراكز فحص الكورونا في اسطنبول

هام ..مراكز فحص الكورونا في اسطنبول
هام ..مراكز فحص الكورونا في اسطنبول

هام ..مراكز فحص الكورونا في اسطنبول

يعيش العالم أجمع مع انتشار فيروس كورونا أوضاع غير عادية في كل مجالات الحياة، ففي كل يوم تتغير نصائح وإجراءات السفر من أجل اختبار فيروس كورونا ،وقد يكون من المرهق العثور على معلومات مناسبة حول كيفية اجراء تحليل كورونا (PCR) في تركيا.

في هذا التقرير تم تخصيص الحديث عن أحدث المعلومات حول مراكز فحص الكورونا في اسطنبول و أسعار تحليل pcr في تركيا.

 اختبار كورونا في مطار اسطنبول

 يفتح مركز فحص الكورونا في مطار إسطنبول أبوابه على مدار 24 ساعة، والنتائج تأتي بعد حوالي 6 ساعات (عادة قبل ذلك). و بمجرد تقديم العينة لاختبار فيروس كورونا ، لن تحتاج إلى انتظار النتيجة. يمكنك التحقق منه لاحقًا على موقع وزارة الصحة www.e-nabiz.gov.tr ​​من خلال النقر على قسم نتائج اختبار . 

أما سعر تحليل كورونا في مطار اسطنبول هو 250 ليرة تركية .

في الإطار ذاته سنعرفك أيضاً على المطارات التي يوجد بها مركز اختبار الكورونا (pcr) في تركيا ، وهي مطار إسطنبول صبيحة كوكجن ومطار أنطاليا ومطار دالامان ومطار إزمير.

والجدير ذكره أن وتكلفة تحليل فيروس كورونا  في هذه المطارات هو نفس السعر الاختبارات في مطار إسطنبول.

يوجد أيضاً مراكز تحليل الكورونا (Pcr) بالقرب من السلطان أحمد أو تقسيم حيث أن المستشفيات الكبيرة بالقرب من الأماكن السياحية في إسطنبول مثل السلطان أحمد وتقسيم يمكنها اخذ عينات لتحليل (pcr) ليس فقط المستشفيات الحكومية أو الخاصة كما يمكن للمختبرات المرخصة أيضًا أخذ عينات من فيروس كورونا عن طريق مسحات الأنف أو الحلق (مسحات الحلق للأطفال فقط).

ويستغرق إكمال إجراء اختبار (Pcr) حوالي 30 ثانية وعادة ما يعطون النتائج في نفس اليوم، متوسط ​​السعر للاختبار ما بين 250-500 ليرة تركية.

اختبار الكورونا (Pcr) في الفندق

 على الصعيد ذاته هناك بعض المراكز المعتمدة الخاصة بدأت في تقديم خدمة اختبار (Pcr) على عنوانك ،وكل ما عليهم أنهم يأتون إلى فندقك أو إلى منزلك بسيارة إسعاف ، ويأخذون عينة اختبار pcr ويعطونك النتائج في غضون 2-3 ساعات ،ويتقاضون 250 ليرة تركية (اعتبارًا من أكتوبر 2020) مقابل هذه الخدمة ،يمكنك طلبه من مكتب الاستقبال في الفندق.

 

مشاركة على: