هل من السهل الحصول على سكن في تركيا؟

هل من السهل الحصول على سكن في تركيا؟
هل من السهل الحصول على سكن في تركيا؟

تقرير: هل من السهل الحصول على سكن في تركيا؟

هل من السهل الحصول على سكن في تركيا؟ سواء كان طالبًا أو صاحب شركة ، عادةً ما يعطي الأجانب الأولوية لتزويده بالسكن المناسب من حيث السعر والبعد عن وظيفته أو مكان عمله. إذا لم يكن لديه القدرة على إيجاد منزل أو شقة مناسبة للإيجار ، فلا داعي للقلق ، لأنه يستطيع تصفح الإنترنت حتى يجد ما يريد في شقة تناسب ذوقه ، ثم يقوم بمعاينته بنفسه. الارض. كما يمكنك التوجه للمكتب العقاري وتزويده بشيء يتناسب مع رغباته من حيث السعر والحجم والموقع. تحتوي هذه المكاتب أيضًا على قسم مخصص للتأجير ، وقسم لبيع العقارات ، والذي يقدم خدمات للأتراك على جميع المستويات والأجانب الذين يزورونهم. تكاليف السكن في تركيا تختلف تكاليف السكن حسب اختيارك ، إذا كنت تخطط لامتلاك عقار ، فستجد أن هناك العديد من الشقق في تركيا بأسعار معقولة بالنسبة لقيمتها الفعلية. سيقلل امتلاك العقارات الكثير من الأعباء في المستقبل ، فإذا غادرت البلد أو المدينة التي يقع فيها العقار ، يمكنك استغلال هذه الفرصة للاستثمار أو الإيجار.

أنواع الإسكان في تركيا للطلاب

 1 - الحكومة أو الإسكان الأكاديمي:
KYK تنظم جميع خدمات الخدمات من حكومة الطالب. هناك عدد كبير من عنبر في جميع أنحاء تركيا، حيث سيتجاوزون 390 طالبا. بما في ذلك الإسكان الذكور والإناث أو مختلطة، والتي تبني واحدة للنساء وغرف نسائية أخرى، وتغير العدد في غرفة من أربعة طلاب وحتى ثمانية طلاب.

تختلف التكلفة الشهرية للسكن ما بين 200 و 400 تبادل لإطلاق النار التركي شهريا، أي ما يعادل 50 دولارا و 120 دولارا لكل بلد والحي حيث يقع أماكن الإقامة ويلاحظ حوالي 500 جنيه تركي. 

يسمح للطلاب الأجنبي أيضا بالعيش في الإسكان الحكومي في تركيا وأيضا منح من الحكومة التركية. لكن في معظم حالات فرص خبراء الطلاب الأجانب بالنسبة للطلاب أقل بكثير من فرص الطلاب الأتراك لأن الأولوية مخصصة لأتراك. 
2 - سكن الطلاب الخاص:
"Yurt" هي إقامة للقطاع الخاص، ولكنها مشابهة للجامعة، مع الإنترنت والتدفئة والمياه الساخنة، لكنها ماء خلاف ذلك، لكنها خلاف ذلك المياه، لكنها ماء خلاف ذلك، لكنها مياه مختلفة، لكنها خلاف ذلك الماء، ولكن الماء خلاف ذلك، لكنه الماء خلاف ذلك، لكنه كان الكثير من الطلاب.

التكلفة الشهرية للشخص الواحد حوالي 350 - 750 نقطة تركية وتقدر بتكلفة اليوريت والميزات الأخرى. 
3 - الإسكان في شقة خاصة:
يتفق العديد من الطلاب مع أصدقائهم في تركيا لاستئجار شقة خاصة ومشاركة تكلفتهم الشهرية وفوائد المرافق والغرف معا. تختلف كل شقة أيضا عن درجة من المناطق الحيوية والحيوية في المدينة، وجودة الأثاث في الشقة والخدمات والمرافق المرفقة. تتراوح الأسعار من 800 و 2000 الليرة التركية، أي ما يعادل 200 دولار و 500 دولار. 

4 حالة في الاستوديو:
الإقامة في الاستوديو مستقلة وخصوصية الطالب، لذلك بعض الطلاب، خاصة في السوق، استوديو خاص، لا يريد أن يخدم دون شريك. واحدة من أهم خصائص الاستوديو، والتي يستطيع الطالب التركيز عليها على دراسته قدر الإمكان، وكان مني تنظيم الوقت دون تنظيم شركاء آخرين في الإقامة.

تتراوح جائزة الاستوديو من 1500-22،000 ليرة تركية، أي ما يعادل 357 دولارا و 35 دولارا، وهي أعلى أنواع الإقامة فيما يتعلق بالسعر والنهج مع سعر الشقة الخاصة. 

مشاركة على: