بيان هام حول ساعات عمل البنوك قبل عيد الفطر

بيان هام حول ساعات عمل البنوك قبل عيد الفطر
بيان هام حول ساعات عمل البنوك قبل عيد الفطر

بيان هام حول ساعات عمل البنوك قبل عيد الفطر

أعلن اتحاد المصارف التركية عن قرار جديد حول تغيير عدد ساعات عمل البنوك، بداية من اليوم الخميس وإلى غاية يوم عيد الفطر المبارك، الموافق ليوم الخميس 13 أيار/مايو.

 جاء ذلك في بيان له اليوم الخميس، وفق ما نقلته وكالة “ديمير أوران”، وترجمت وكالة “نيو ترك بوست”، موضحا أن هذا القرار يأتي تفاديًا للضغط المحتمل نتيجة توزيع الرواتب والمعاشات والمكافآت قبل مناسبة عيد الفطر المبارك.

وتضمن بيان الاتحاد مايلي:

ستعمل جميع فروع المصارف التركية، وخدمات العملاء وساعات دخولهم إلى فروع ومراكز البنوك، ما بين الساعة 09:00 إلى الساعة 12:30، ومن الساعة الـ13:30 إلى الساعة الـ16:30، وذلك خلال أيام 7 و10 و11 أيار/مايو الجاري.

فيما ستعمل من الساعة الـ09:00 إلى 12:30، يوم 12 أيار/مايو الجاري.

وأشار الاتحاد في بيانه إلى استمرار الخدمات المصرفية الإلكترونية، موصيًا العملاء بإجراء المعاملات المصرفية من خلال الوسائط الرقمية وقنوات الخدمة البديلة، “ما يشكل دعمًا مهمًا في الإجراءات المتبعة من أجل مكافحة الفيروس”.

وهذا وكان الاتحاد قد أعلن سابقًا عن تقليص عدد ساعات عمل البنوك، خلال فترة الإغلاق الكامل، التي بدأت في 29 نيسان/أبريل الماضي وتنتهي في 17 أيار/مايو الجاري، مشيرا إلى أن  ساعات عمل جميع فروع المصارف التركية، وخدمات العملاء وساعات دخولهم إلى فروع ومراكز البنوك ستكون ما بين الساعة 10:00 حتى الساعة 16:00.

مشاركة على: