كيف سيكون طقس العيد في 3 مدن رئيسية في تركيا؟

كيف سيكون طقس العيد في 3 مدن رئيسية في تركيا؟
كيف سيكون طقس العيد في 3 مدن رئيسية في تركيا؟

كيف سيكون طقس العيد في 3 مدن رئيسية في تركيا؟

أفادت دائرة الأرصاد الجوية التركية أنه لا يتوقع هطول أمطار في اسطنبول وأنقرة وإزمير خلال أيام عيد الفطر السعيد.

وفقًا للبيان الصادر عن المديرية العامة للأرصاد الجوية ، من المقدر أن تكون الأجزاء الشمالية الشرقية من البلاد غائمة جزئيًا ، وستكون الأماكن الأخرى أقل غائمًا وواضحة عشية ذلك.

وأعلن البيان أنه من المتوقع أن يكون غائما جزئيا في الأجزاء الشمالية والشرقية من تركيا في اليوم الأول من العيد وحول فان وهكاري . من المتوقع أن تكون الأماكن الأخرى أقل غائمة ووضوحًا.

معلومات الطقس لمدة 3 أيام في جميع أنحاء تركيا

وتشير التقديرات إلى أن منطقة مرمرة والأجزاء الداخلية من شرق البحر الأسود والجزء الشرقي من شرق الأناضول ستكون ملبدة بالغيوم جزئيا يوم الجمعة. عواصف رعدية متوقعة في دوائر أدرنة وكيركلاريلي وفان وهكاري. من المتوقع أن تكون الأماكن الأخرى أقل غيومًا ومفتوحة.

في اليوم الثالث من العطلة ، تشير التقديرات إلى أن الأجزاء الشمالية والشرقية ستكون ملبدة بالغيوم جزئيًا ، بينما ستكون الأماكن الأخرى أقل ضبابية وواضحة

ومن المتوقع أن تكون درجات حرارة الهواء حول معدلها الموسمي في الأجزاء الغربية من البلاد وفوق المعايير الموسمية في المناطق الشمالية والداخلية والشرقية

ولا يتوقع هطول أمطار في أنقرة واسطنبول وإزمير خلال أيام العيد

و . تشير التقديرات إلى أن درجة حرارة الهواء ستكون حوالي 25-31 درجة في أنقرة ، و 23-28 درجة في اسطنبول و 26-30 درجة في إزمير.

 

 

مشاركة على: