وسيم يوسف يتطاول على الفلسطينيين وحفيظ دراجي يرد عليه بالثقيل

وسيم يوسف يتطاول على الفلسطينيين وحفيظ دراجي يرد عليه بالثقيل
وسيم يوسف يتطاول على الفلسطينيين وحفيظ دراجي يرد عليه بالثقيل

وسيم يوسف يتطاول على الفلسطينيين وحفيظ دراجي يرد عليه بالثقيل

استغلّ “الداعية” الإماراتي من أصول أردنية، وسيم يوسف، الأحداث السّاخنة التي تمر بها فلسطين، والاعتداءات الوحشية لقوات الاحتلال ليؤكد تأييده لسياسات دولة الاحتلال الإرهابية ودفاعه المستميت على سياسة التطبيع التي انتهجتها بعض الدول العربية معها.

حيث نشر تغريدة عبر حسابه على موقع “تويتر”، الثلاثاء، برّر من خلالها هجمات الاحتلال الوحشية، محملاً المقاومين الفلسطينيين الذين يدافعون عن أنفسهم مسؤولية الأعمال الإرهابية الإسرائيلية.

وأظهر يوسف المستوطنين المحتلين أنهم أصحاب أرض، والفلسطينيين محتلين ووباء.

وكتب متطاولا على الفلسطينيين بأبشع الصّفات : “تطلق حماس صواريخ بين مساكن ومنازل الناس، وحينما يأتي الرد تتباكى وتصرخ أين العرب أين المسلمون؟”.

وأضاف: “جعلتم غزة مقبرة للأبرياء والأطفال أذيتم مصر وسيناء أحرقتم أعلام أغلب الدول العربية، شتمتم جميع الدول لم تحترموا أحداً، لم ترحموا طفلا ولا شيخا، أنتم وباء”.

ليأتيه الردّ قويًّا من المعلق الجزائري المعروف في قناة “بي ان سبورت” حفيظ دراجي، بمنشور عبر حسابه الرسمي على “فيسبوك”، واصفاً إياه بـ “المتخاذل” و"الداعية المزيف".

وكتب دراجي مخاطباً “الداعية”: “عندما يصبح التضامن مع المظلوم متاجرة بالقضية، والسكوت عن الظلم وتبرير الاعتداء هو البطولة في نظر المتخاذلين" مضيفا: “فهنيئاً لنا بتجارة رابحة وهنيئاً للدعاة المزيفين بالبطولة الزائفة”.

وختم دراجي منشوره بالقول: “مكة قبلتي، الأقصى هو مسجدي، والقدس عاصمتي، وفلسطين هي بلادي وقضيتي، أما أنتم وامثالكم فبلا قضية ولا عزة ولا كرامة ولا شرف، للأسف".

ولقيت تغريدة وسيم يوسف احتفاءً كبيرًا من قبل شخصيات من الاحتلال، وتم تداولها على نطاق واسع.

في حين لقي منشور حفيظ دراجي، تفاعلاً وإعجابًا كبيرًا من قبل عشاق فلسطين وفي مقدمتهم الفلسطينيين، بالتزامن مع الوضع الصعب الذي تمر به فلسطين قاطبة بعد اشتدادا اعتداءات الاحتلال الوحشية منذ الخميس الفائت، وارتقاء نحو 30 شهيداً فلسطينياً بين غزة وباقي الأراضي الفلسطينية.

 

مشاركة على: