آلاف الأردنيين يزحفون إلى الحدود مع فلسطين نصرة للقدس وغزة

آلاف الأردنيين يزحفون إلى الحدود مع فلسطين نصرة للقدس وغزة
آلاف الأردنيين يزحفون إلى الحدود مع فلسطين نصرة للقدس وغزة

بالصور: آلاف الأردنيين يزحفون إلى الحدود مع فلسطين نصرة للقدس وغزة

زحف الآلاف من الأردنيين، منذ ساعات صباح اليوم الجمعة، على الحدود مع فلسطين المحتلة، للتعبير عن تضامنهم مع الفلسطينيين في القدس وغزة ضد العدوان الصهيوني المتواصل.

ورفع الأردنيون الأعلام الفلسطينية مرددين هتافات تطالب السلطات الأردنية بفتح الحدود مع فلسطين المحتلة، والسماح لهم بالوقوف إلى جانب أشقائهم الذين يتعرضون لأشد أنواع القتل والقمع من قبل قوات الاحتلال وجماعاته المتطرفة الصهيونية.

يأتي تحرك الأردنيين استجابة إلى دعوات أطلقها ناشطون لحث الشعوب العربية المجاورة لفلسطين المحتلة بالاحتشاد ضمن هاشتاغ " #يلا_على_الحدود".

كما شهدت العاصمة الأردنية عمان، والكثير من المحافظات خروج مسيرات شعبية غاضبة تحت عنوان “أوقفوا تمويل الإرهاب الصهيوني: أسقطوا اتفاقية الغاز"، للمطالبة بقطع العلاقات الأردنية مع دولة الاحتلال الصهيوني، بسبب انتهاكاته الوحشية ضد الشعب الفلسطيني الأعزل.

من جهة أخرى، يتواصل القصف الصهيوني على قطاع غزة المحاصر منذ الإثنين الماضي، وتستمر الاعتداءات الوحشية للأمن الصهيوني وأفراد من الجماعات الصهيونية المتطرفة ضد الفلسطينيين في القدس وباقي المدن المجاورة.

وأسفرت الهجمات الإرهابية الصهيونية إلى ارتقاء 119 شهيداً بينهم 31 طفلاً و19 سيدة إضافة إلى 830 آخرين أصيبوا بجراح مختلفة، في قطاع غزة، ونحو 10 شهداء وعشرات الجرحى في باقي المدن الفلسطينية المحتلة.

 

مشاركة على: