نجوم الساحرة المستديرة يواصلون تضامنهم من الشعب الفلسطيني

نجوم الساحرة المستديرة يواصلون تضامنهم من الشعب الفلسطيني
نجوم الساحرة المستديرة يواصلون تضامنهم من الشعب الفلسطيني

نجوم الساحرة المستديرة يواصلون تضامنهم من الشعب الفلسطيني

انضم اللاعبان حمزة تشودري لاعب فريق ليستر سيتي وزميله ويسلي فوفانا إلى مجموعة كبيرة من نجوم الساحرة المستديرة الذين أعلنوا تضامنهم من الشعب الفلسطيني

ورفع تشودري علم فلسطين خلال احتفال فريقه بكأس الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم وذلك بالتزامن مع اعتداءات إسرائيلية وحشية على الأراضي الفلسطينية.

كما حرص فوفانا على رفع العلم الفلسطيني داخل المستطيل الأخضر.

وسار اللاعبان على خطى كل من نجم مانشستر سيتي رياض محرز، والنجم بول بوجبا، لاعب نادى مانشستر يونايتد، ونجم نادي آرسنال محمد النني، ومحمد صلاح لاعب ليفربول وآخرين.

و توِّج ليستر سيتي للمرة الأولى في تاريخه بلقب كأس الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم عقب فوزه الصعب على تشيلسي بهدف نظيف خلال المباراة التي جمعتهما، أمس السبت.

ويعد هذا أول ألقاب ليستر في كأس الاتحاد الإنجليزي بعد خسارته أربع مباريات نهائية في السابق، كان آخرها قبل 52 عاما وبالتحديد في عام 1969، وهو ثاني لقب كبير يحققه الفريق بعد التتويج بلقب الدوري الإنجليزي، في 2016.

يذكر أن الاعتداءات الإسرائيلية تتواصل على الفلسطينيين، ما أدى إلى قصف الفصائل الفلسطينية لمنطقة تل أبيب ردا على اشتباكات بين شرطة الاحتلال الإسرائيلي وفلسطينيين بالقرب من المسجد الأقصى.

وبلغ عدد الشهداء جراء العدوان الإسرائيلي على غزة بحسب وزارة الصحة بقطاع غزة منذ الإثنين الماضي شهيداً181.

أعلنت وزارة الصحة الفلسطينية صباح اليوم الأحد ارتفاع عدد ضحايا الغارات الإسرائيلية العنيفة على قطاع غزة منذ مساء الإثنين إلى 181.

وأفادت الوزارة في بيان أن من بين شهداء العدوان المتواصل على غزة 52 طفلا و31 امرأة.

وذكرت الوزارة أن عدد الإصابات ارتفع أيضا ليصل إلى 1225 دون تفاصيل حول طبيعة الإصابات.

وأوضحت أن عدد الشهداء والجرحى مرشح للزيادة كون الطواقم المختصة لا تزال تجري عمليات بحث عن مفقودين تحت ركام منازل مدمرة.

 

مشاركة على: