آلية عمل الحلاقين في تركيا

آلية عمل الحلاقين في تركيا
آلية عمل الحلاقين في تركيا

آلية عمل الحلاقين في تركيا

بدأت تركيا تنفيذ قرارات العودة التدريجية للحياة الطبيعية من الساعة الخامسة فجر اليوم الاثنين الموافق 17 مايو حتى 1 يونيو.

ووفقاً للتعليمات الأخيرة الصادرة عن الحكومة التركية بالعودة التدريجية للحياة الطبيعة في ظل انتشار فيروس كورونا يزاد البحث والاستفسار عن طبيعة عمل الحلاقين في تركيا.

ومن المرتقب أن يكون عمل الحلاقين في تركيا من الاثنين الى الجمعة من الساعة 7 صباحاً حتى ال 8 مساءً .

وأمس أعلنت وزارة الداخلية التركية تفاصيل مرحلة العودة التدريجية إلى الحياة الطبيعية، بعد نحو 3 أسابيع من الإغلاق العام لمواجهة تفشي فيروس كورونا في البلاد.

وأرسلت الوزارة تعميما إلى الولايات الـ 81 بالبلاد، ذكرت فيه أن تدابير العودة التدريجية إلى الحياة الطبيعية تبدأ اعتبارا من الساعة الخامسة صباح الاثنين القادم، حتى 1 يونيو المقبل.

على صعيد آخر أعفى التعميم المسنين (65 عاما وما فوق) من التزام بيوتهم، وسمح لهم بالخروج من منازلهم (ضمن الساعات المحددة)، شريطة أن يكونوا قد تلقوا جرعتين من اللقاحات المضادة لفيروس كورونا.

كما ينطبق هذا القرار على الشبان من عمر 18 وما دون، ولكن دون اشتراط تلقيهم اللقاحات، إضافة إلى حرية التنقل بين المدن خلال الأيام والمدة غير المدرجة ضمن ساعات حظر التجول.

تجدر الإشارة إلى أن تركيا دخلت مرحلة الإغلاق الكامل في 29 أبريل الماضي، على أن تنتهي صباح الاثنين 17 مايو، في إطار تدابير مواجهة جائحة كورونا.

اقرأ المزيد:الأنظار تتجه نحو اجتماع مرتقب للمجلس الرئاسي اليوم في تركيا


 

مشاركة على: