بداية حقبة جديدة في عملية نقل الطرود والطلبات في تركيا

بداية حقبة جديدة في عملية نقل الطرود والطلبات في تركيا
بداية حقبة جديدة في عملية نقل الطرود والطلبات في تركيا

بداية حقبة جديدة في عملية نقل الطرود والطلبات في تركيا

تواصل تركيا إعداد البنية التحتية لاستخدام الطائرات بدون طيار في أنشطة شحن في المرافق المدنية، وسيتم تنفيذ رحلات تجريبية التي تعقد حتى 6 يونيو في نقل الأدوية الخفيفة.

وتعمل المديرية العامة للطيران المدني (SHGM) على تطوير نموذج إداري لتنظيم الأغراض المدنية والترخيص وعمليات تطوير الطائرات بدون طيار بسرعة في جميع أنحاء العالم.

وضمن هذا النموذج، يهدف إلى استخدام المجال الجوي المدني التركي بفعالية وأمان وكفاءة، ويتصور في النموذج أن جميع تحركات 50 ألفًا و 170 طائرة بدون طيار المحددة حاليًا في النظام يمكن مراقبتها مركزيًا من خلال الوحدة، والتي تم تصميمها مسبقًا ويمكن تثبيتها على الطائرات في الممرات الجوية المصرح بها.

ومع هذا النظام، سيتم توفير أنشطة مرنة ولكن عالية المستوى أمنيًا ​​دون الحاجة إلى آليات الموافقة على تصاريح الطيران.

وفي النموذج، سيتم تحديد ممرات الطيران الرئيسية بين المدن للطائرات بدون طيار، بالإضافة إلى قنوات الطيران المناسبة داخل المدينة وسيتم تطبيق هيكل الإدارة والقواعد لضمان التنقل على هذه الخطوط.

وفي الآونة الأخيرة، تتلقى المديرية العامة للطيران المدني طلبات متكررة لنقل الحمولات الخاضعة للرقابة (الأدوية الخفيفة) باستخدام الطائرات بدون طيار، وفي هذا الاتجاه، تم تسريع الدراسات وتم اعتماد النموذج المذكور.

 

رحلة تجريبية حتى 6 يونيو

في حالة استيفاء الشروط المناسبة للرحلة المخطط لها، سيتم تنفيذها بين فروع مستشفيات Acıbadem كجزء من الاختبار، وسيتم نقل الأدوية الخفيفة باستخدام الطائرات بدون طيار، وسيتم استخدام نتائج رحلة الاختبار من قبل المديرية العامة للطيران المدني ضمن نطاق النموذج.

مشاركة على: