فحص «PCR»  بمطار إسطنبول .. سرعة في تسليم النتائج

فحص «PCR»  بمطار إسطنبول .. سرعة في تسليم النتائج
فحص «PCR»  بمطار إسطنبول .. سرعة في تسليم النتائج

فحص «PCR»  بمطار إسطنبول .. سرعة في تسليم النتائج

تُبذل الجهود للإبلاغ عن نتائج أسرع للمسافرين القادمين من الخارج والمسافرين إلى الخارج في مركز اختبار PCR في مطار إسطنبول. 

وذكرت صحف تركية وفق ما ترجمته نيوترك بوست، أنه يتم فحص العينات المأخوذة من الركاب في المعامل بالمحطة ويتم إبلاغ النتائج للراكب عبر تطبيقات المراسلة على الهاتف المحمول في أسرع وقت ممكن ، كبديل للطلب.

وتقوم شركة IGA ، التي افتتحت مركز اختبار مطار إسطنبول الصيف الماضي ، بإخطار الركاب في غضون دقائق من نتائج اختبار PCR والأجسام المضادة و Antigen.

يذكر أن مركز اختبار مطار اسطنبول ، الذي يخدم 24/7 على مساحة إجمالية قدرها 5 آلاف متر مربع وبطاقة 20 ألف اختبار في اليوم ، يعالج المسحات المأخوذة من حلق وأنف الركاب في دقائق في المختبر الموجود في المطار ، وكانت نتيجة اختبار تفاعل البوليميراز المتسلسل ساعة ونصف الساعة ، نتائج اختبار الأجسام المضادة 45 دقيقة ، مستضد ، يتم إخطار الراكب بالنتيجة في غضون 20 دقيقة ، دون الحاجة إليها ، عبر الهاتف المحمول عند الطلب .

و يتم تسليم نتيجة اختبار تفاعل البوليميراز المتسلسل في غضون ساعة ونصف

ولفتت الصحف أنه تماشياً مع جدول الأسعار المعلن من قبل وزارة الصحة ، يتم مشاركة نتائج اختبار تفاعل البوليميراز المتسلسل (PCR) والأجسام المضادة واختبارات المستضد التي سيتم تطبيقها على الركاب القادمين والمغادرين للخارج باللغتين التركية والإنجليزية.

و من خلال تقديم خدمة مميزة لركابها ، تقدم IGA أيضًا حجوزات اختبار PCR لأعضاء IGA PASS ، مدعيةً تجربة مطار شخصية.

 

مشاركة على: