منطقة "تشنغل كوي" بإسطنبول اطلالة ساحرة بين الماضي والحاضر

منطقة "تشنغل كوي" بإسطنبول اطلالة ساحرة بين الماضي والحاضر
منطقة "تشنغل كوي" بإسطنبول اطلالة ساحرة بين الماضي والحاضر

بالصور: منطقة "تشنغل كوي" بإسطنبول اطلالة ساحرة بين الماضي والحاضر

تتربع منطقة "تشنغل كوي (Çengelköy)" عند انحناء مضيق البوسفور في الطرف الآسيوي لمدينة إسطنبول، وتعد واحدة من أقدم المناطق المأهولة في المدينة.

وتعتبر أيضاً أحد الأحياء النادرة التي تلتقي فيها الطبيعة وحياة المدينة ، حيث يمكنك الاستمتاع بهواء البوسفور والحفاظ على قوامه التاريخي.

تبعد تشنغل كوي قرابة الربع ساعة عن منطقة "أوسكودار"، الواقعة بعد جسر البوسفور. "تشنغل (çenge)" وتعني في اللغة البيزنطية المنطقة الرابطة، أو تطلق على المكان الرابط بين مركزين، و"كوي (köy)" تعني باللغة التركية قرية، أي القرية الرابطة، وهي كذلك فعلا، إذ تقع بين منطقتي "بيلاربي" و"فانيكوي" الحيويتين.

و من الممكن تجربة الجمال الطبيعي الرائع والصمت والهواء النقي لـ Çengelköy ، وهو مذكور في كتب التاريخ ، والذي لا يكفي أبدًا لمشاهدته.

تشتهر تشنغل كوي بقصورها الجذابة والمثيرة للإعجاب ، وأشجار الطائرة التي تعود إلى قرون ، وثقافة الحي التي يفتقدها معظمنا ، والخضروات التي يتم قطفها حديثًا من الحديقة ، هي أحد عناوين الحياة الهادئة في اسطنبول يقدم "امتياز الاقتراب من كل شيء وبعيدًا عن كل شيء". Çengelköy ، مما يجعل أولئك الذين يزورون ويتنفسون هوائه يقولون "أتمنى لو كان لدي منزل هنا" ، 15 دقيقة إلى أوسكودار ، و 35 دقيقة من مطار صبيحة كوكجن 

قام Tahincioğlu بتنفيذ العديد من المشاريع التي تحترم البيئة والحياة بخبرته التي تزيد عن 65 عامًا في صناعة البناء التركية ، طرح مشروعه الجديد Nidapark Çengelköy للبيع ، والذي يليق بهذه المنطقة اللائقة في اسطنبول وتحترم التاريخ.

 Nidapark Çengelköy هو مشروع حياة يجمع بين الرحابة والراحة والرفاهية مع الحفاظ على الوجه الفريد لـ Çengelköy.

Nidapark Çengelköy ، الذي يحتوي على مسبح داخلي وخارجي ، وغرفة بخار ، وساونا ، ومقهى ، وملعب للأطفال ، وحمامات شمسية ، وشرفات مشاهدة ، ومسارات للمشي بين مرافقه الاجتماعية ، ستحتوي أيضًا على منطقة حديقة خضراء مفتوحة للاستخدام العام.

بفضل موقعه المتميز ، يوفر Nidapark Çengelköy امتياز الوصول إلى كل نقطة في اسطنبول بشكل مريح وسريع.

 سيكون الوصول إلى المنزل في غضون دقائق بمجرد نزولك من الجسر بالسيارة أو القيام برحلة بحرية في البوسفور من رصيف Çengelköy سيكون جزءًا من حياة أولئك الذين يعيشون في Nidapark Çengelköy.

تقع Nidapark Çengelköy ، التي تحمل آثار حياة البوسفور التقليدية في الماضي ، على بعد 5 دقائق من وسط Çengelköy ، على مساحة إجمالية تبلغ 36 ألف و 500 متر مربع.

 تبلغ مساحة المشروع 71 ألف و 355 مترًا مربعًا ، وتبلغ مساحة التربة الطبيعية فيه 10 آلاف متر مربع.

من الممكن أن تصبح مالك منزل مع خطط سداد مفيدة مثل 36 شهرًا بدون فوائد أو 60 شهرًا بفائدة 0.69 بدون استخدام قرض بنكي من المشروع ، وبالتالي بدون تكلفة الملفات والتأمين على الحياة.

 

مشاركة على: