حسناء بريطانية تخطف قلب النّجم الجزائري رياض محرز

حسناء بريطانية تخطف قلب النّجم الجزائري رياض محرز
حسناء بريطانية تخطف قلب النّجم الجزائري رياض محرز

حسناء بريطانية تخطف قلب النّجم الجزائري رياض محرز

تفاعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي على نطاق واسع مع خبر ارتباط النّجم الجزائري رياض محرز، عقب إعلان الحسناء البريطانية تايلور وارد، خبر خطوبتهما بشكل رسمي.

كم تم تداول الخبر بشكل كبير عبر وسائل الإعلام العربية والبريطانية، والطريقة الرومانسية التي تقدم بها محرز لخطيبته الحسناء، وسعر الخاتم الفخم الذي قدمه لها.

وكانت عارضة الأزياء البريطانية، تايلور، قد نشرت أمس الإثنين، على صفحتها في موقع الصور “إنستغرام”، صورًا لها ولمحرز وهو يقدم لها خاتم الخطوبة، بعد أن جلس على ركبة واحدة، وعلّقت: ”لا يوجد أحد أُفضل أن أصنع معه هذه الحياة، أكثر منه.. أنا مُتحمسة للتقدم في السن معا لذلك قلت نعم.. أحبك”، وقام محرز بالتعليق على الصورة كاتبًا: أنا أحبك.

حيث أقام النجم الدولي الجزائري البالغ من العمر 30 عامًا، حفل خطوبته، أمس، على الحسناء البريطانية التي تبلغ من العمر 22 عامًا، في جزيرة ميكونوس اليونانية، حيث يقضي لاعب مانشستر سيتي الإنكليزي إجازته السنوية. 

وذكرت صحيفة "ذا صن" البريطانية، أن محرز وتايلور كانا يتواعدان منذ 16 شهرًا.

وجرى الحفل بحضور والدة تايلور، وهي دون وارد، مصممة الديكور ونجمة تلفزيون الواقع التي تبلغ ثروتها زهاء 42 مليون جنيه إسترليني، إلى جانب زوجها لاعب كرة القدم المعتزل آشلي وارد، وشقيقات تايلور الثلاث داربي وتشارلي وأستون. 

وصرح مصدر للصحيفة: "تايلور لم تكن تتوقع هذا على الإطلاق، لقد شعرت وكأنها فوق القمر تمامًا"، مضيفا: "هي ورياض زوجان رائعان، وهما محبوبان للغاية".

وكان محرز قد انفصل عن زوجته السابقة بعد ست سنوات من الزواج، ليبدأ بمواعدة تايلور.

وتايلور هي عارضة بريطانية تدرس للحصول على شهادة في الموضة، وتروج عبر صفحتها على موقع “إنستغرام” لأدوات تجميل باهظة الثمن.

مشاركة على: