رحلات الخطوط الجوية التركية تتجاوز ألف رحلة يومياً

رحلات الخطوط الجوية التركية تتجاوز ألف رحلة يومياً
رحلات الخطوط الجوية التركية تتجاوز ألف رحلة يومياً

رحلات الخطوط الجوية التركية تتجاوز ألف رحلة يومياً

زادت  الخطوط الجوية التركية  عدد الرحلات اليومية بنسبة 23.4 في المائة في فترة الـ 21 يومًا بعد 4 يونيو ، عندما نفذت 863 رحلة خلال عملية التطبيع خلال فترة الوباء.

وذكرت وكالة دي أتش إي وفق ما ترجمته نيوترك بوست، أن  شركة الخطوط الجوية التركية ، التي نفذت أكبر عدد من الرحلات الجوية في المجال الجوي الأوروبي في الأشهر الخمسة الأولى من هذا العام ، تمكنت من تجاوز عتبة 1000 رحلة في اليوم لأول مرة منذ بداية الوباء ، مع 1655 رحلة أمس.

و في 25 يونيو، عندما نفذت الخطوط الجوية التركية 1،655 رحلة، كان معدل الإشغال 75.3 بالمائة على رحلات الوصول إلى تركيا و 68.2 بالمائة على الرحلات المغادرة من تركيا.

و لوحظ التأثير الإيجابي لطلب المسافرين على السفر لأغراض السياحة في ارتفاع معدل الإشغال في الرحلات الداخلية إلى تركيا


"سنعمل حتى نصبح الرواد"

وتقييمًا للنتائج ، قال رئيس مجلس الإدارة واللجنة التنفيذية السيد إلكير أيجي: "هذه العملية مثل سلم طويل يرتفع إلى السماء. لقد اتخذنا إجراءاتنا الأمنية ، وركزنا على المستقبل ، ونرتقي بنتائج أفضل. في كل خطوة. سنواصل العمل واتخاذ الخطوات مع زملائنا. "سنعمل حتى نصبح روادًا فوق السحاب.

وأعرب عن سعادته بالوصول إلى أرقام الرحلات المكونة من أربعة أرقام مرة أخرى، مشيراً إلى أنهم سيعملون على زيادة هذا الرقم ومعدل الاشغال يوما بعد يوم ". 


116 ألف راكب في يوم واحد في مطار اسطنبول

وبحسب بيانات منظمة سلامة الملاحة الجوية الأوروبية ، استضاف مطار إسطنبول ، الذي احتفظ بمكانته في الصدارة كأكثر المطارات في أوروبا خلال فترة الوباء ، 116 ألف مسافر في نفس اليوم.

وكشفت البيانات  أن مطار اسطنبول الذي تجاوز عدده 100 ألف مسافر في 18 يونيو للمرة الأولى منذ بداية الوباء ، استخدم ما مجموعه 116 ألفًا و 180 راكبًا أمس ، و 37 ألفًا 90 مسافرًا محليًا و 79 ألفًا 90 مسافرًا دوليًا. وفي نفس اليوم ،و هبطت 840 طائرة وأقلعت من المطار

مشاركة على: