شركة الشحن التركية تنقل 100 مليون جرعة لقاح إلى العالم

شركة الشحن التركية تنقل 100 مليون جرعة لقاح إلى العالم
شركة الشحن التركية تنقل 100 مليون جرعة لقاح إلى العالم

شركة الشحن التركية تنقل 100 مليون جرعة لقاح إلى العالم

قامت شركة الشحن التركية بتوسيع سعة تخزينها البارد من خلال إعطاء الأولوية للنقل الصحي أثناء الوباء.

و ذكرت قناة ” trt haber” التركية وفق ما ترجمته نيوترك بوست، أنه بحسب البيان الصادر عن المكتب الصحفي للخطوط الجوية التركية (THY) ، تواصل شركة الشحن التركية الطيران دون توقف للعودة إلى الأيام الجيدة والمساهمة في مكافحة الوباء.

و أعلن رئيس المجلس الإداري لشركة الخطوط الجوية التركية، إلكر أيجي أن الشركة تمكنت من النمو على عكس قطاع الانكماش ، بمهمة مهمة في نقل اللقاحات.

وقال :"بفضل أسطولها القوي وشبكة رحلاتها الواسعة وجودة خدماتها ، قامت شركة الشحن التركية بتسليم 100 مليون جرعة من لقاح COVID-19 إلى أكثر من 35 دولة حول العالم.

"وأضاف لقد قمنا أيضًا بزيادة حصتنا في السوق العالمية في مجال نقل الأدوية إلى 7.5 بالمائة"

وذكر أيجي في البيان أنه في حين أن الوباء يمثل تهديدًا فريدًا لصحة الإنسان ، فإن لدى شركة الشحن التركية فرصة مهمة لمكافحته ، وأن علاماتها التجارية يمكنها نقل اللقاحات إلى أكثر من 100 دولة بفضل الجسور الجوية الدولية.

وأشار إلى أنها نسمة هواء نقي لدول بعيدة عن مركز إنتاج اللقاحات.

وقال أيجي: "شركة الشحن التركية التي أثبتت جدارتها في نقل مئات اللقاحات من الصين إلى البرازيل ، من الهند إلى جمهورية الكونغو الديمقراطية.

وأكد على عزم الشركة  مواصلة القيام بمهامها حتى تتمكن من الفوز في المعركة ضد الوباء.

طار إلى أكثر من 400 وجهة

على الصعيد ذاته كشف رئيس المجلس الإداري لشركة الخطوط الجوية التركية أنه مع بدء التوزيع الدولي للقاحات ، حملت شركة Turkish Cargo 100 مليون جرعة من لقاح COVID-19 ، أي ما يعادل 450 طنًا ، على أكثر من 250 رحلة جوية من مراكز إنتاجها إلى وجهات في شبكة رحلاتها الواسعة.

و أشار إلى أن  شركة الشحن الجوي  أنشأت ممرًا عالميًا بين أكثر من 400 وجهة من خلال توصيل لقاحات COVID-19 إلى وجهات رئيسية ومعتمدة مثل باكو وروما وبلغراد وكوبنهاجن وميامي وساو باولو ومكسيكو سيتي ، وخاصة تركيا.

وبعد 30 عامًا من الخبرة في نقل البضائع الخاصة ، أثبتت شركة Turkish Cargo كفاءتها في جميع اللقاحات ذات الخصائص المختلفة من خلال نقل 7 أنواع مختلفة من لقاحات COVID-19 في حاويات ذات أنظمة تبريد خاصة ، بطريقة محمية.

وقامت شركة الشحن التركية ، التي زادت حصتها في السوق إلى 7.5 في المائة في عمليات النقل ضمن نطاق المستحضرات الصيدلانية ، بتوسيع قدرتها من حيث التخزين البارد من خلال إعطاء الأولوية للنقل الصحي أثناء الوباء. تم زيادة سعة الحاوية السلبية والفعالة بشكل كبير.

وتواصل العلامة التجارية الناجحة عملياتها التجارية دون انقطاع من أجل توفير الاحتياجات العاجلة مثل الغذاء ومواد المساعدة والمنتجات الطبية والمعدات الطبية للعالم بأسره ولمنع حدوث اضطراب في سلسلة التوريد الدوائية العالمية.

مشاركة على: