تاكسي أوبر تزف بشرى سارة لسكان إزمير

تاكسي أوبر تزف بشرى سارة لسكان إزمير
تاكسي أوبر تزف بشرى سارة لسكان إزمير

تاكسي أوبر تزف بشرى سارة لسكان إزمير

زفرت منصة التكنولوجيا أوبر بشرى سارة لسكان مدينة إزمير غرب تركيا .

وذكرت وكالة DHA التركية، وفق ما ترجمته نيوترك بوست، أن منصة التكنولوجيا أوبر أعلنت أنها موجودة الآن في إزمير بعد اسطنبول وأنقرة.

وأشارت المنصة إلى أنه اعتبارًا من الأول من تموز ، سيتمكن سكان إزمير وجميع السياح المحليين والأجانب القادمين إلى إزمير من الاتصال بسيارة أجرة صفراء من خلال تطبيق أوبر.

على الصعيد ذاته كشفت أوبر أنها تواصل توسيع أنشطتها في تركيا من خلال البدء في العمل مع سيارات الأجرة الصفراء في إزمير ، ثالث أكبر مدينة في تركيا بعد اسطنبول وأنقرة.

من جهته قال نيران باهاديرلي ، المدير العام لشركة Uber Turkey: "نحن متحمسون لإطلاق Uber Taxi في إزمير ، ثالث أكبر مدينة في تركيا ، بعد إسطنبول وأنقرة. 

وأضاف نعتقد أن تقنية Uber ستوفر راحة كبيرة لكل من سكان إزمير والسياح المحليون والأجانب. 

وأشار خلال تصريحاته إلى أن منصة تكنولوجيا النقل التي تتيح لمستخدميها الوصول بسهولة إلى وجهتهم المطلوبة في غضون دقائق ، تهدف دائمًا إلى توفير معايير أمان عالية مع حماية تأمينية في كل رحلة ، وتتبع الرحلة عبر نظام تحديد المواقع العالمي (GPS) ، ومسح السائقين ونظام تسجيل السائقين.

وأوضح أن المنصة تؤكد أوبر مع جميع المستخدمين والسائقين الذين يستخدمون تطبيقها ما إذا كانوا يستخدمون قناعًا قبل كل رحلة لضمان تجربة رحلة أكثر أمانًا.

رحلة مجانية مع كود "MERHABAIZMIR" 

على الصعيد ذاته أعلنت أوبر أيضًا أنه للاحتفال بوصولها إلى إزمير ، فقد منحت جميع مستخدميها رحلة مجانية في إزمير تصل إلى 40 ليرة تركية.

وقال المدير العام للشركة سيتمكن جميع مستخدمي أوبر من الاستفادة من الرحلة المجانية التي تحمل الرمز "MERHABAIZMIR". 

كما يمكن لـ IZMIRLIS الاستفادة من 2 رحلة بحرية تصل إلى 40TL باستخدام رمز UBERASI  

وأضاف ،ستكون حملة التطعيم التي أطلقتها أوبر لدعم عملية التطعيم في تركيا سارية الآن في إزمير ، بالإضافة إلى اسطنبول وأنقرة. سيتمكن مستخدمو أوبر من الاستفادة من رحلتين مجانيتين حتى 40 ليرة تركية في طريق العودة إلى جميع المستشفيات الخاصة والعامة في إزمير برمز UBERASI. يمكن استخدام رمز السفر المجاني للشخص أو القريب الذي سيتم تطعيمه.

كيف يعمل التطبيق؟

قم بتنزيل التطبيق على هاتفك الذكي. افتح تطبيق أوبر من أي مكان في المدينة ، وأدخل وجهتك واتصل بـ Uber Taxi. تتبع سيارة الأجرة من خلال التطبيق ، وتتبع عدد الدقائق التي ستصل فيها سيارة الأجرة لاصطحابك وتتبع الطراز ورقم لوحة الترخيص للمركبة بالإضافة إلى جميع المعلومات المتعلقة بالسائق. يمكنك الاستفادة من الحملات عن طريق إدخال رموز الترويج MERHABAIZMIR و UBERASI في قسم العروض الترويجية في تطبيق Uber ضمن علامة التبويب Wallet.

مشاركة على: