فرق الدعم النفسي الاجتماعي تهب لنجدة المتضررين من الفيضانات في ريزي

فرق الدعم النفسي الاجتماعي تهب لنجدة المتضررين من الفيضانات في ريزي
فرق الدعم النفسي الاجتماعي تهب لنجدة المتضررين من الفيضانات في ريزي

بالصور: فرق الدعم النفسي الاجتماعي تهب لنجدة المتضررين من الفيضانات في ريزي

أعلنت وزيرة الأسرة والخدمات الاجتماعية، يانيك دريا يانيك، أن فرق الدعم النفسي والاجتماعي بدأت العمل في الميدان لنجدة المتضررين من الفيضانات في ريزي.

و ذكرت قناة ” trt haber” التركية وفق ما ترجمته نيوترك بوست، أن وزيرة الأسرة والخدمات الاجتماعية دريا يانيك ، تمنت في بيان على حسابها على تويتر ، الرحمة للمواطنين الذين فقدوا أرواحهم في كارثة السيول في ريزه ، والشفاء العاجل للمصابين.

وأكدت فرق الدعم النفسي الاجتماعي أنها بدأت عملها في الميدان، مؤكدة استعدادها لتقديم جميع أنواع الدعم للأسر المتضررة من الفيضانات. 

وأشارت الفرق إلى أنه تم الكشف عن الأضرار الناجمة عن الفيضانات والانهيارات الأرضية بسبب الأمطار الغزيرة في منطقة Güneysu في ريزي عند الفجر.

ولفتت إلى أنه بسبب الفيضانات والانهيارات الأرضية ، تشكلت بركة من التربة بارتفاع 3 أمتار على شارعين في وسط المنطقة. منذ وقت متأخر من الليل ، تواصل فرق من المقاطعات المجاورة وريز أعمال التنظيف في مركز المنطقة.

كما تم العثور على جثة شخص آخر ، أفادت التقارير عن فقده بسبب الفيضانات والانهيارات الأرضية بسبب الأمطار الغزيرة ، وارتفع عدد القتلى إلى 2.

من ناحية أخرى ، تم تدمير منزل في قرية Yüksekköy التابعة لناحية Güneysu. بإخطار 3 أشخاص لم يتم سماعهم في المنطقة ، ارتفع عدد المفقودين إلى 6.

و تواصل الفرق البحث عن 3 أشخاص في Yüksekköy ، بالإضافة إلى شخصين في بلدة مرادية وشخص واحد في قرية Tepebaşı في منطقة Güneysu ، تم الإبلاغ عن فقدهم منذ مساء أمس.

 

مشاركة على: