بدء عودة الوافدين بعد قضاء اجازتهم في تركيا

بدء عودة الوافدين بعد قضاء اجازتهم في تركيا
بدء عودة الوافدين بعد قضاء اجازتهم في تركيا

بدء عودة الوافدين بعد قضاء اجازتهم في تركيا

بدأ الوافدون الذين قدموا إلى تركيا لقضاء إجازتهم السنوية برحلة العودة من مسقط رأسهم إلى الدول الأوروبية التي يعملون فيها.

و ذكرت قناة ” trt haber” التركية وفق ما ترجمته نيوترك بوست، أن المغتربين الذين يأتون إلى تركيا بسعادة لقضاء إجازتهم السنوية ، يغادرون وطنهم بالشوق والدموع.

ويغادر جميع الوافدين من بوابة Kapıkule الحدودية ، مصطحبين معهم منتجات خاصة بمدنهم الأصلية .

وأعربت أحدى السيدات عن سعادتها في قضاء اجازتها في موطنها الأصلي في دوزجي، مؤكدة أن عملها يحتم عليها السفر وترك بلادها التي وصفتها بأكثر البلدان جمالاً.

أما إبراهيم كيجيلي ، الذي عاد إلى ألمانيا من كرمان ، حيث أمضى إجازته ، قال:" إنه يعيش في الخارج منذ عام 1978" ،موضحًا أن إجازته في تركيا كانت جيدة أيضًا هذا العام ،و لم يستطع كيجيلي كبح دموعه عندما قال: "يأتي الناس بفرح ويحزنون عندما يغادرون".

 

وأضاف كيجيلي ، "بالطبع أنت مستاء ، لماذا أقطع أكثر من 3 آلاف كيلومتر بلا شيء. لدي منزل هناك ، وظيفتي ، قوتي ، كل شيء موجود ، لكن الناس يفتقدون هذا المكان ،عندما تغادر هنا ، نأخذ كل شيء. طعمه مختلف مع الشوق إلى بلدك ". 

.

قال جيفات جيتين ، الذي قضى إجازته في نفسهير ، إنهم عادوا إلى ألمانيا بحزن ومشاعر مريرة.

 وفي معرض التعبير عن إحضار نكهات تركيا إلى البلدان التي يعيشون فيها ، قال جيتين: "هناك منتجات هنا ، لكن النكهات لا تصمد. نحضر نكهاتنا الخاصة ، مثل الحمص والبرغل والبسطرمة والنقانق". .

مشاركة على: