مصر.. جريمة مروعة في مركز تجاري شهير

مصر.. جريمة مروعة في مركز تجاري شهير
مصر.. جريمة مروعة في مركز تجاري شهير

مصر.. جريمة مروعة في مركز تجاري شهير

استيقظت مدينة كفر الدوار بمحافظة البحيرة في مصر، على جريمة بشعة، ضحيتها فتاة في العقد الثاني من العمر.

وبحسب وسائل إعلام مصرية، أقدم مجهولون على قتل فتاة أثناء عملها في مركز تجاري شهير وسط المدينة.

وقررت النيابة العامة بكفر الدوار، ندب الطب الشرعي بالبحيرة لفحص جثة "نجلاء ن ا" التي لقيت مصرعها لبيان سبب القتل والأداة المتسببة في ذلك.

تم نقل جثة المجني عليها إلى غرفة حفظ الموتى بالمستشفى العام تحت تصرف النيابة العامة، وتكثف الأجهزة الأمنية بالبحيرة جهودها لكشف غموض الواقعة. 

وسادت حالة من الهلع والذعر بين أهالي مدينة كفر الدوار بعد العثور عليها وبها طعنات قاتلة، وتم نقل جثة المجني عليها إلى غرفة حفظ الموتى بالمستشفى العام تحت تصرف النيابة العامة.

من جانبه أكد هيثم عبد العزيز، أحد أصدقاء المجنى عليها، على بشاعة هذه الجريمة التي راح ضحيتها شابه في عمر الزهور بدون أي ذنب اقترفته، مضيفا أن المجنى عليها كانت مسالمة للغاية وليس أي أعداء وكانت تشارك بفاعلية كبيرة في العمل التطوعي وأعمال الخير.

وأوضح عبد العزيز أن هناك أسبابا خفية لدوافع القتل وما يتردد صفحات التواصل الاجتماعي هو محض شائعات لا يجب الانتباه إليه خاصة، وأن هناك جهودا واضحة من قبل الأجهزة الأمنية لملاحقة الجناة وكشف أسباب الجريمة الشنيعة.

فيما أكدت مي أشرف الشيخ، صديقة المجنى عليها، أن صديقتها كانت مثالا للأخلاق الحميدة التي يصعب تكرارها ونموذج للكفاح من أجل معيشة أفضل، وأن المجنى عليها كانت تشارك بفاعلية في المناسبات الاجتماعية بمدينة كفر الدوار وكانت أكثر الفتيات دعما لأعمال الخير.

ووجهت قوات الأمن بتشكيل فريق بحث عالي المستوى لكشف غموض وملابسات الحادث وجار تفريغ كاميرات المراقبة بمكان الواقعة والاستماع لشهادة الشهود وإجراء التحريات المكثفة للوصول إلى الجناة.

 

 

 

مشاركة على: