شركة الشحن التركية تدخل المراكز الثلاثة الأولى في العالم

شركة الشحن التركية  تدخل المراكز الثلاثة الأولى في العالم
شركة الشحن التركية تدخل المراكز الثلاثة الأولى في العالم

شركة الشحن التركية تدخل المراكز الثلاثة الأولى في العالم

حققت شركة"توركيش كارغو" أداءً ناجحًا في يونيو وأصبحت واحدة من أفضل 3 علامات تجارية للشحن الجوي في العالم.

وفقًا للمكتب الصحفي للخطوط الجوية التركية (THY) ، بيانات الاتحاد الدولي للنقل الجوي (IATA) ، تجاوزت شركة الشحن التركية ، التي احتلت المرتبة السادسة في نفس الفترة من العام الماضي ، أكبر العلامات التجارية في أمريكا وأوروبا والشرق الأقصى في يونيو من هذا العام. أعلن أنه تمت ترقيته إلى.

أعلى معدل نمو

وفقًا لبيانات Freight Tonne Kilometers (FTK) التي تم الحصول عليها بضرب حمولة الشحن الجوي بالكيلومترات المغطاة ، حققت الشركة الوطنية أعلى معدل نمو بين أكبر 25 شركة شحن جوي بحصة سوقية تبلغ 5.7 بالمائة في يونيو 2021.

وفقًا لإحصاءات IATA لشهر أبريل ، صعدت شركة الشحن التركية إلى المرتبة الأولى من خلال تنفيذ 1 من كل 4 شحنات في صادرات البضائع المجرية بحصة سوقية تقارب 25 بالمائة .

و وفقًا لإحصاءات شهر مايو ، تجاوزت الشركة العديد من المنافسين الأقوياء بنقل الشحن الجوي البالغ 1،668 طنًا واحتلت المرتبة الثانية في صادرات البضائع السويسرية.

ووفقا لبيانات التراكمي يونيو نشرتها مزود الدولي معلومات الشحن الجوي العالمية الهواء البيانات للشحن (WACD)، التركية البضائع ارتفع الى رتبة 3RD في كندا و ماليزيا صادرات البضائع.

أسطول عملاق مكون من 372 طائرة

تمتلك الشركة أكبر شبكة طائرات شحن في العالم ، وتتكون من 96 وجهة بين العلامات التجارية للشحن الجوي باستثناء شركات النقل السريع ، وتواصل أنشطتها بأسطول من 372 طائرة ، 25 منها طائرات شحن.

من جهته صرح رئيس مجلس الإدارة واللجنة التنفيذية لشركة الخطوط الجوية التركية ، إم إلكير أيجي ، بأنهم فخورون بتحقيق شركة الشحن التركية السريع لأهدافها ، مضيفًا: "إن تحقيق هذا الأداء ، خاصة في فترة الأزمات ، يعد مؤشرًا مهمًا لا نقوم به. أدرك أي عوائق أمام النجاح. أعتقد أن شركة Turkish Cargo ستواصل هذا الارتفاع وستحمل علمنا إلى الأعلى أيضًا ، وأود أن أشكر جميع زملائي الذين ساهموا في نجاح علامتنا التجارية ". قالت.

 

مشاركة على: