ميسي يودع برشلونة بالبكاء

ميسي يودع برشلونة بالبكاء
ميسي يودع برشلونة بالبكاء

ميسي يودع برشلونة بالبكاء

أطل النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي أمام الصحافة لأول مرة بعد رحيله عن برشلونة الفريق الذي لعب معه لمدة 21 عامًا.

و ظهر ليونيل ميسي أمام وسائل الإعلام لأول مرة منذ مغادرته برشلونة وأجهش بالبكاء قبل أن تتكلم.

وقال ميسي إنه ليس في وضع يسمح له بالتحدث "لقد قضيت حياتي كلها هنا. إنه أمر صعب للغاية ... لم أكن مستعدًا على الإطلاق لمغادرة برشلونة". 

و أوضح لاعب كرة القدم أن لديه العديد من الذكريات الجيدة والسيئة في برشلونة ، الرحيل أمر صعب بعد كل السنوات التي قضيتها هنا.

وأضاف أنه كثيرًا ما شدد ميسي على أنه لا يفهم ما يحدث ولم يتخيله أبدًا بهذه الطريقة ، "أتمنى أن أعود يومًا ما". . برشلونة سيبقى منزلي للأبد وأنا ممتن للجميع..

تابع ميسي كنت أعتقد أنا وأسرتي أننا سنبقى في برشلونة.. بعد 21 عاما أغادر مع أطفالي الثلاثة الكتلانيون - الأرجنتينيون.

قبل المؤتمر الصحفي للاعب كرة القدم البالغ من العمر 34 عامًا ، توافد مشجعو برشلونة على المنشآت. ارتفعت الهتافات لميسي من التدافع.

"باريس سان جيرمان هو أيضًا احتمال"

وردا على سؤال حول مزاعم انتقاله إلى فريق باريس سان جيرمان الفرنسي ، قال لاعب كرة القدم الأرجنتيني: "لم أضمن أحدا. بعد إعلان الانفصال تلقيت العديد من المكالمات الهاتفية والمقابلات. باريس سان جيرمان أيضا امكانية".

في نهاية المؤتمر الصحفي ، ألقى جميع المشاركين في القاعة ميسي بحفاوة بالغة.

فاز بـ 34 لقب كأس

نشأ ميسي من البنية التحتية لبرشلونة ، وفاز بـ 34 بطولة ، 10 منها كانت الدوري الأسباني و 4 منها كانت دوري أبطال أوروبا ، مع الفريق الإسباني ، الذي لعب معه 17 موسماً.

لاعب كرة القدم الأرجنتيني ، الذي لعب 778 مباراة مع برشلونة في جميع الممرات ، بث شباك الخصم 672 مرة.

خلال هذه الفترة ، فاز ميسي بجائزة الكرة الذهبية (الكرة الذهبية) الممنوحة للاعب العام 6 مرات.

لماذا رحل ميسي؟

وفي وقت سابق أعلن برشلونة عدم تمكنه من توقيع عقد جديد مع ليونيل ميسي بسبب الظروف المالية الحالية وانفصال الطرق.

وأكدت صحيفة دياريو سبورت أن ليونيل ميسي آسف للغاية على هذا القرار. وبحسب النبأ ، تأكد ليونيل ميسي ووالده خورخي ميسي من توقيع التوقيعات بعد لقاء الرئيس لابورتا. بينما كان نجم كرة القدم ينتظر أن يصبح الأمر رسميًا في أقرب وقت ممكن ، كان يخطط للقاء زملائه في الفريق في وقت قصير. ومع ذلك ، لم يتمكن برشلونة من حل مشكلة حد الراتب لعقد ميسي.

أعطى ميسي الوقت للفريق الكتالوني لحل هذه المشكلة. كان ميسي وعائلته متفائلين في هذه العملية ، لكن بعد الانتظار لفترة ، أبلغ لابورتا جانب ميسي أنه لا توجد طريقة للتغلب على هذا. و هذا مهد الطريق لميسي للقاء أندية أخرى.

 

مشاركة على: