إلغاء إجازات العاملين الصحيين في أنطاليا

إلغاء إجازات العاملين الصحيين في أنطاليا
إلغاء إجازات العاملين الصحيين في أنطاليا

إلغاء إجازات العاملين الصحيين في أنطاليا

مرت أنطاليا بأوقات عصيبة بسبب الحرائق في المنطقة ، وخاصة في مانافجات أثناء عملية الوباء ، وبناءً على ذلك قرر المجلس العام لمقاطعة أنطاليا والنظافة إلغاء الإجازة السنوية لجميع العاملين الصحيين ، بمن فيهم أولئك الموجودون حاليًا في إجازة ، و وقف طلباتهم ، اعتبارًا من 9 أغسطس ، حتى إشعار آخر.

وأفادت وكالة DHAالتركية وفق ما ترجمته نيوترك بوست، أن المدينة شهدت أكبر كارثة حريق في التاريخ منذ استمرار وباء فيروس كورونا منذ مارس من العام الماضي ، والذي بدأ في مانافجات في 28 يوليو وكان فعالاً في إجمالي 59 حيًا مع ما يقرب من 60 ألف هكتار من أراضي الغابات والمناطق المحيطة بها. 

وبحسب آخر بيانات وزارة الصحة بين 24 و 30 تموز / يوليو ، فإن عدد الحالات التي شوهدت في 100 ألف شخص في الفئة "البرتقالية" مع 70.68 شخصًا اعتبارًا من 8 أغسطس ، ارتفع معدل الجرعة الأولى من اللقاح في أنطاليا إلى 73.1 وهو في الفئة "الصفراء".

اختبار PCR واللقاح في منطقة الحريق

بالإضافة إلى الكفاح الذي استمر 10 أيام في الإطفاء في منطقة الحريق ، هناك أيضًا خطر انتشار وباء فيروس كورونا ، خاصة في منطقة مانافجات ، بسبب الجهود المستمرة لمداواة الجروح في الأحياء المتأثرة بكل من اختبار PCR والحريق ، يتم إعطاء الجرعة الثانية أو الثالثة من اللقاحات من قبل فرق مديرية الصحة الإقليمية في المنطقة ، من قبل الفرق الصحية التي تزور الأحياء.

تم إلغاء جميع الأذونات

وفي هذه العملية ، وفقًا للقرار الجديد المكون من نقطتين الذي اتخذه مجلس المحافظة العام والنظافة التابع لحاكم أنطاليا ، فإن الإجازة السنوية (بما في ذلك الإجازة الحالية) لجميع الموظفين العاملين في مديرية الصحة في مقاطعة أنطاليا والمؤسسات التابعة لها تم إلغاؤها وإلغاء الإجازة سنوية جديدة حتى إشعار آخر ، وتقرر إيقاف طلبات التصاريح.

24 ساعة ممتدة حتى 31 أكتوبر

وقال المجلس ، بتاريخ 30 أغسطس 2020 ، "إذا كان لجميع الأفراد ، بمن فيهم العمال الدائمون ، العاملون في المؤسسات والمنظمات العامة المشاركة في الوباء ، مطالبهم الخاصة ، مع مراعاة ساعات عملهم اليومية وساعات عملهم الشهرية ، 24 ساعة يوم واحد حتى 31 ديسمبر 2020. كما مددت مدة القرار في شكل "يسمح لها بالعمل على مدار الساعة والتخطيط وفقًا لذلك" حتى 31 أكتوبر 2021 ، مع مراعاة مسار الوباء.

 

مشاركة على: