المدرعات التركية تأخذ مكانها في الأسواق الدولية

المدرعات التركية تأخذ مكانها في الأسواق الدولية
المدرعات التركية تأخذ مكانها في الأسواق الدولية

بالفيديو: المدرعات التركية تأخذ مكانها في الأسواق الدولية

تحتل المدرعات مكانة مهمة في صادرات الصناعات الدفاعية التركية، حيث ازداد الاهتمام بالمركبات التي تم تطويرها لتلبية الاحتياجات المختلفة خاصة في السنوات الأخيرة.

ووفقًا للمعلومات التي نقلتها وكالة الأناضول التركية، تُنتج  Nurol Makina، إحدى  أبرز الشركات المصنعة للمركبات القتالية المدرعة في تركيا ، سلسلة من المركبات للمستخدمين المحليين والأجانب  وخاصة القوات المسلحة التركية والمديرية العامة للأمن.

حيث صدرت الشركة أكثر من 1500 مركبة مدرعة إلى عدة دول في مناطق جغرافية مختلفة مثل قطر والكويت والمجر وتشيلي وأوزبكستان والسنغال في فترة قصيرة تبلغ 8 سنوات.

ومع انضمام دولة أفريقية إلى قائمة المستوردين، ارتفع عدد الدول المستوردة للمدرعات التركية إلى 15 دولة، من بينها مدرعة ستستخدم في مهمة للأمم المتحدة.

وتتواصل المفاوضات مع عدد من الدول التي تبدي اهتمامًا للحصول على المدرعات التركية مثل اليابان.

ومن العوامل التي جعلت الدرعات التركية تبرز هي أنها أثبتت مستوى عالٍ من الموثوقية في الميدان في المهام الحرجة حتى في الظروف الجغرافية الصعبة، إلى جانب أنها تتميز بتصميم موجه للمستخدم من حيث الاستدامة والصيانة والإصلاح.

حيث أثبتت مدرعة  إجدير يالتشين، التي استُهدفت مؤخرًا في بلد أفريقي كجزء من بعثة للأمم المتحدة، جدارتها في حماية الأفراد داخلها.

ومؤخرًا أثبتت مدرعة إجدير يالتشين التركية جدارتها حين استُهدفت في بلد أفريقي كجزء من بعثة لأمم المتحدة ونجحت في حماية الأفراد داخلها.

مشاركة على: