روبي ماديسون دراج أسترالي يعبر مضيق البوسفور على دراجته النارية

روبي ماديسون دراج أسترالي يعبر مضيق البوسفور على دراجته النارية
روبي ماديسون دراج أسترالي يعبر مضيق البوسفور على دراجته النارية

روبي ماديسون دراج أسترالي يعبر مضيق البوسفور على دراجته النارية

كسر الدراج العالمي روبي ماديسون المشهور عالميًا آفاقًا جديدة من خلال عبور مضيق البوسفور على الماء بدراجته النارية التي صممها.

وصل ماديسون ، الذي نزل من أورطة كوي على دراجته النارية إلى سطح البحر ، إلى Beylerbeyi في حوالي 1.5 دقيقة بسرعة 70 كم ، وأكمل اختباره بنجاح عن طريق عبور المياه من أوروبا إلى القارة الآسيوية.

واستراح روبي ماديسون في بيلربي لفترة من الوقت ،ثم عاد إلى أورتاكوي على دراجته النارية في نفس الوقت وعاش متسابق الدراجات النارية الأسترالي البالغ من العمر 40 عامًا فرحة كبيرة.

شاهد العديد من المواطنين عرض ماديسون ، الذي وصلت سرعته على الماء إلى 70 كيلومترًا في الساعة.

عبر من أوروبا إلى آسيا في دقيقة ونصف على دراجته النارية.

و قال ماديسون إنه كان يحلم بعبور مضيق البوسفور على دراجته النارية في المرة الأولى التي رآها ، وأنه كان سعيدًا بتحويلها إلى حقيقة.

وأضاف أنا متحمس للغاية لركوب دراجتي النارية العابرة للقارات لأول مرة في التيارات العميقة ومياه مضيق البوسفور و يعد مضيق البوسفور من أكثر القنوات انتشارًا في العالم. لقد مرت جميع أنواع المركبات البحرية عبر مياه مضيق البوسفور ، لكن لم تمر دراجة نارية،والآن نحن نتحدى الحدود هنا. لقد استعدينا لأشهر وبحثنا بلا خوف عن كيفية القيام بذلك".

وتابع حديثه، كتب اسمي تحت قصة رائعة في دقيقة واحدة بالضبط ، برفقة طيور النورس وفوق مياه البوسفور ، عبرت من أوروبا إلى آسيا حيث يصل التيار أحيانًا إلى 13 ميلاً ،  مؤكدا أنه لن ينسى أبدًا المتعة.


تجدر الإشارة إلى أن روبي ماديسون هو متسابق موتوكروس حر بنى مسيرته على الأرقام القياسية العالمية ، مع انتصارات على التحديات والقفزات الجريئة المذهلة


لقد حطم الرقم القياسي العالمي بالتحليق فوق ملعب كرة قدم على دراجته النارية مباشرة على ESPN. حلق فوق خليج سان دييغو مع متسابق الجليد ليفي لافالي.

قام بقفزة خلفية فوق الأجنحة المفتوحة لجسر البرج في لندن. بالإضافة إلى كل ذلك ، فاز روبي بميداليات في X Games و Red Bull X-Fighters لأدائه المتميز.

 

مشاركة على: