إغلاق بعض الطرق في اسطنبول أمام حركة المرور غدًا

إغلاق بعض الطرق في اسطنبول أمام حركة المرور غدًا
إغلاق بعض الطرق في اسطنبول أمام حركة المرور غدًا

إغلاق بعض الطرق في اسطنبول أمام حركة المرور غدًا

أعلن مكتب محافظ إسطنبول عن الطرق والطرق البديلة التي سيتم إغلاقها مؤقتًا أمام حركة المرور بين الساعة 07:00 و 12:00 غدًا بسبب سباق الجري.

وبحسب البيان الصادر عن مكتب المحافظ ، فقد تم تحديد الطرق والطرق البديلة التي سيتم إغلاقها مؤقتًا أمام حركة المرور غدًا بسبب برنامج التشغيل.

الطرق التي سيتم إغلاقها أمام حركة المرور بين الساعة 07:00 و 12:00 مذكورة على النحو التالي:

"Bağdat Caddesi" (الجزء من تقاطع شارع Kasadar إلى تقاطع شارع Fener Kalamış) وجميع الشوارع والشوارع المؤدية إلى هذا الطريق. شارع Fener Kalamış (الجزء من تقاطع شارع بغداد إلى تقاطع شارع أحمد ميت أفندي ) وجميع الطرق والشوارع المؤدية إلى هذا الطريق.شارع أحمد ميت أفندي وجميع الطرق والشوارع المؤدية إلى هذا الطريق المشغل شارع جميل توبوزلو وجميع الطرق والشوارع المؤدية إلى هذا الطريق جتين إميش بوليفارد (الجزء من تقاطع شارع جميل توبوزلو إلى تقاطع شارع طان) وسيتم إغلاق جميع الطرق والشوارع المؤدية إلى هذا الطريق أمام حركة المرور "

و في هذا السياق ، يمكن استخدام شارع فخر الدين كريم جوكاي (طريق الميني باص) وشارع سيمستين جونالتاي والطريق السريع D-100 كطرق بديلة.

ومن المرتقب أن يتم إغلاق الطرق مؤقتًا فيما يتعلق بـ "ممر الطائرات من النفق" ، والذي سيتم تنفيذه غدًا بين 08.00 - 09.00 ، تحت الأنفاق T1 و T2 على طريق مرمرة الشمالي السريع ، أسفل جسر شهداء 15 يوليو وفوقه ، ثم حول برج جامليجا ، تم تحديدها أيضًا.

على الصعيد ذاته سيتم إغلاق مداخل جسر شهداء 15 يوليو ومشاركة سايت شفتشي وعرض طيران بيليربي أمام حركة مرور السيارات حتى نهاية العرض

مشاركة على: