حاكم اسطنبول: اتخذنا الإجراءات اللازمة للتعليم وجهاً لوجه

حاكم اسطنبول: اتخذنا الإجراءات اللازمة للتعليم وجهاً لوجه
حاكم اسطنبول: اتخذنا الإجراءات اللازمة للتعليم وجهاً لوجه

حاكم اسطنبول: اتخذنا الإجراءات اللازمة للتعليم وجهاً لوجه

أعلن محافظ إسطنبول علي يرليكا في بيانه للعام الدراسي 2021-2022 ، أنهم اتخذوا التدابير اللازمة للتعليم وجهاً لوجه ، معرباً عن أمله التوفيق للمعلمين والطلاب.

و ذكرت قناة ” trt haber” التركية وفق ما ترجمته نيوترك بوست، أن محافظ إسطنبول قال في بيان :"إنهم اتخذوا كل الاحتياطات اللازمة للتدريب وجها لوجه ، وحذر أولئك الذين لم يتم تطعيمهم وطلب منهم القيام بذلك في أقرب وقت ممكن.

ووجه علي يرليكا  خطابه للمعلمين والطلاب قائلاً :"إن العام الدراسي 2021-2022 سيبدأ بشكل جيد، وأن الجرس سيرن مرة أخرى بحماس كبير.

وأضاف أنه في اسطنبول ، حيث ينبض قلب عالمنا التعليمي ، سيبدأ 2 مليون 696 ألف 692 طالبًا و 154 ألفًا 407 معلمًا الدراسة مرة أخرى.

 ومن المرتقب أن تمتلئ المدارس  البالغ عددها 6 آلاف و 748 بأصوات الطلاب ،تمامًا كما هو الحال في مدرسة Üsküdar Lütfi Erçil الثانوية ، التي تنتظر احتضان طلابها الآن ".

"اللقاح هو أعظم قوتنا ضد الوباء"

و في إشارة إلى أهمية اللقاح ، قال الحاكم يرليكايا: "فقط في عام 2021 ، تمت إضافة 36 مدرسة جديدة إلى اسطنبول لدينا. كما تم تعزيز 68 مدرسة من مدارسنا ، وتم التوقيع على بروتوكولات 19 من مدارسنا مع فاعلي الخير لدينا ، ويستمر بناء 99 مدرسة منها. لقد اتخذنا تدابيرنا لعدم مقاطعة التعليم وجهاً لوجه.

وأضاف ومع ذلك ، لدي طلب مهم جدًا منك ، ليس بصفتي حاكمًا ، ولكن بصفتي أحد الوالدين. أمهاتنا وآباؤنا ومعلمونا وسائقو حافلاتنا أود أن أعبر عن ذلك الذي يؤكد ضباط الأمن لدينا ، وهو أكبر نقاط قوتنا ضد لقاح الوباء ،لذلك ، إذا كان لا يزال هناك أشخاص لم يحصلوا على لقاحاتهم ، فلنقم بذلك الآن.

 كما طالب يرليكايا الذين حصلوا على الجرعة الأولى من التطعيم ، يرجى إكمال التطعيمات لدينا. في نقطة أكثر أهمية ، دعونا لا نتنازل عن القناع والمسافة وقواعد التنظيف ".

و قال :"إنهم لن يسمحوا لفيروس كورونا بتعطيل التعليم ،مؤكداً في ختام بيانه أن التعليم غاية قوية ليس فقط لليوم ولكن للمستقبل.

مشاركة على: