الكشف عن موعد صدور iPhone 13s

الكشف عن موعد صدور iPhone 13s
الكشف عن موعد صدور iPhone 13s

الكشف عن موعد صدور iPhone 13s

شهدت الأيام القليلة الماضية الكثير من الشائعات مع قرب موعد إعلان إطلاق iPhone 13s

و في الوقت نفسه، لم يمر الكثير منذ أن تم إطلاق سلسلة iPhone 12، حيث شهدنا خلال هذا الشهر والشهر الماضي إطلاق أربعة أجهزة في سابقة تحدث لأول مرة في تاريخ آبل وهما iPhone 12 – Mini – 12 Pro – 12 Pro Max، لذا ما الذي ستعمل آبل عليه من أجل تقديمه في سلسلة iPhone 13 القادمة

موعد إطلاق جوال iPhone 13

عادةً ما تقوم آبل بإقامة حدث سنوي من أجل الكشف عن سلسلة هواتف أيفون الجديدة كل عام في أوائل سبتمبر، لذلك يمكننا أن نتوقع أن يتم الإعلان عن iPhone 13 في ذلك الوقت تقريبًا.

 ومع ذلك، نظرًا لأن عام 2020 كان عامًا صعبًا بشكل خاص للجميع وتبعثر فيه كل شيء تقريبًا.

و حددت الشركة يوم 14 سبتمبر من أجل إقامة الحدث السنوي الخاص بها للكشف عن المنتجات الجديدة التي ينتظرها المستخدمون بفارغ الصبر.

من المتوقع أن تكشف الشركة عن منتجين رئيسين: سلسلة iPhone 13 وApple Watch Series 7.

من المقرر أن يُقام حدث “California Streaming” يوم الثلاثاء الموافق 14 سبتمبر. ويبدأ في الساعة 8 مساء بتوقيت السعودية والسابعة بتوقيت القاهرة ومدريد والسادسة بتوقيت لشبونة والمُدة المتوقعة للحدث هي ساعة ونصف تقريبًا وذلك إذا قامت آبل بالكشف عن جميع المنتجات المنتظرة.

نظرًا لتواصل تواجد وباء فيروس كورونا بيننا، سيكون حدث iPhone 13 مُسجل مُسبقًا وبدون أي حضور وسيتم بثه عبر موقع الويب الرسمي لشركة Apple وتطبيق Apple TV وعبر يوتيوب وجميع منصات التواصل الاجتماعي.

بخلاف الإصدار القياسي المؤكد إطلاقه، من المتوقع أن يتم الكشف عن ثلاثة هواتف أخرى وهي:

المواصفات المتوقعة لهاتف iPhone 13

من المؤكد تقريبًا أن iPhone 13 سيحصل على دعم 5G. داخليًا، من المحتمل أن يتم تشغيل السلسلة بواسطة معالج Apple A15 الذي لم يتم الإعلان عنه بعد.

فيما يخص، سوف يتم شحن الهاتف باستخدام تقنية الشحن اللاسلكي وتحديدًا باستخدام شاحن MagSafe الذي ما زلنا بعد نحاول الاعتياد عليه، كما يُمكن أن تُنوع أبل خيارات الشحن عن طريق الشحن السلكي Lightning أو USB Type-C.

بالنسبة لقلة الميزات، فإن مقبس سماعة الرأس بالتأكيد لن يعود، وقد نرى حتى إزالة منفذ الشحن من أجل أن يكون الشاحن اللاسلكي MagSafe هو الخيار الوحيد فقط وهو ما نتوقع أن تقوم به أبل في المُستقبل وعلى الرغم من ذلك يمكن أن يتأخر حتى iPhone 14.

 

 

مشاركة على: