للمرة الرابعة.. زواج أصالة نصري من شاعر عراقي مشهور

للمرة الرابعة.. زواج أصالة نصري من شاعر عراقي مشهور
للمرة الرابعة.. زواج أصالة نصري من شاعر عراقي مشهور

للمرة الرابعة.. زواج أصالة نصري من شاعر عراقي مشهور

تصدر موضوع زواج الفنانة السورية أصالة نصري (52عاما) للمرة الرابعة، الموضوعات التي يزداد البحث عليها في جميع محركات البحث منذ أمس الأحد.

وبحسب الأخبار التي نشرتها بعض وسائل الإعلام المصرية والعربية، فإن أصالة تزوجت من الشاعر العراقي فائق حسن، منذ أيام وفي تكتم تام.

وانتشرت على مواقع التواصل الاجتماعي،  أول صورة رسمية للفنانة السورية والشاعر العراقي ، بعد عقد قرانهما.

وأثار مقطع فيديو لأصالة، متداول منذ أمس، تكهنات عديدة بشأن زواجها من شخص عراقي الجنسية.

كما تداول مستخدمو منصات التواصل الاجتماعي مقطعا مصورا تتحدث فيه أصالة نصري إلى أحد العراقيين المعجبين بها، ويقول لها بلهجته إنها “أصبحت “كنتهم”، أي أنها أصبحت من العراقيين، لترد عليه بالإيجاب.

وأعلنت الإعلامية الكويتية، مي العيدان، عبر حسابها على موقع “إنستغرام” عن زواج أصالة نصري من الشاعر الغنائي، فائق حسن (52عاما) ، مدير أعمال الفنان العراقي، ماجد المهندس.

وبحسب موقع “القاهرة 24” فإن زواج أصالة للمرة الرابعة،”جاء بعدما شعر الثنائي بتقارب وجهات النظر بينهما وشعور كل منهما بالارتياح للطرف الآخر”.

يذكر أن أصالة نصري كانت متزوجة في البداية من رجل الأعمال، أيمن الذهبي، وأثمر زواجهما عن ولد وبنت هم خالد وشام، ووقع الانفصال بينهما في 2005، ثم من المخرج، طارق العريان، وأنجبا توأم هما آدم وعلي، وانفصلا في مطلع العام الماضي 2020 بعد زواج دام 14 عاما.

كما تداولت تقارير خلال الأشهر الماضية زواج أصالة نصري من نائب برلماني مصري، ولكن أعلن عن انفصالهما في شهر تموز/ يوليو الماضي، دون أن تعلن عن زواجهما رسميا.

مشاركة على: