أغرب الإطلالات في حفل "ميت غالا".. رجال بملابس نساء وبطانيات ملونة

أغرب الإطلالات في حفل "ميت غالا".. رجال بملابس نساء وبطانيات ملونة
أغرب الإطلالات في حفل "ميت غالا".. رجال بملابس نساء وبطانيات ملونة

بالصور: أغرب الإطلالات في حفل "ميت غالا".. رجال بملابس نساء وبطانيات ملونة

يعتبر حفل MetaGala "ميت غالا" إحدى أبرز المناسبات التي يداوم نجوم هوليوود على حضورها بعد حرصهم على ارتداء أزياء غريبة وغير متوقعة على غرار حفلات الهالوين.

أقيم الحفل السنوي MetaGala 2021، أمس الإثنين في معهد الأزياء The costume institute التابع لمتحف متروبوليتان في العاصمة الأمريكية نيويورك، بعد أن تمّ تأجيله من أيار/مايو العام الماضي بسبب تفشي جائحة كورونا.

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي صوراً تظهر أبرز وأغرب الأزياء التي يرتديها نجوم هوليوود في الحفل.

1- كيم كارداشيان: ظهرت نجمة تلفزيون الواقع الأمريكية كيم كارداشيان بأغرب إطلالة على السجادة الحمراء، إذ طلت مرتدية فستان قصير باللون الأسود، وارتدت أسفله تيشرت بأكمام سوداء، وبنطلون بنفس اللون، ووضعت قناع يغطي وجهها بالكامل.
مما أثار غرابة الجمهور بهذا اللوك الذي اختارته للمرة الثانية، وكانت تصفيفة شعرها مرفوعاً بقصة الذيل حصان.

2- ريهانا: أطلت المغنية الشهيرة ريهانا رفقة مغني الراب أساب روكي مرتدية جاكيت أسود طويلاً ومنفوخاً مع قبعة سوداء مزينة بالألماس، في حين ظهر صديقها روكي برداء أشبه بالبطانية الملونة.

3- المغني والممثل الأسترالي تروي سيفان: قرر ارتداء فستان نسائي أسود مفتوح من جانبيه عند الخاصرتين، مع حمله حقيبة نسائية وحذاء بكعب عال.

4- الممثل الأمريكي إيفان موك: ارتدى طقماً مع شورت مستوحى من المصمم الأمريكي توم براون، لكن الغريب في ملابسه كان القناع الأسود المسنن الذي ارتداه على رأسه.

5- مُغني الراب ليل ناس إكس: ظهر وهو يرتدي بدلة فيرساتشي من الدروع الذهبية.

6- المغنية الكندية غراميز: قررت أن تحضر معها سيفها الخاص، فيبدو أنها كانت خائفة من أن تخوض حرباً في الحفل بحضور كل هؤلاء النجوم، وارتدت غرايمز فستاناً من لون الجلد مع قناع أصفر فولاذي، وحملت بيدها طيلة الوقت سيفاً برونزياً.

مشاركة على: