"غتير" التركية تقتحم الأسواق الإسبانية

"غتير" التركية تقتحم الأسواق الإسبانية
"غتير" التركية تقتحم الأسواق الإسبانية

"غتير" التركية تقتحم الأسواق الإسبانية

استمرارًا لنموها في أوروبا ، أعلنت شركة غتير أنها دخلت السوق الإسبانية ببدء العمل في برشلونة ومدريد بعد إنجلترا وهولندا وألمانيا وفرنسا.

وأكدت الشركة أنها تقدم منتجات السوق للمستخدمين في متوسط ​​10 دقائق من خلال البدء لأول مرة في العالم في تركيا في عام 2015 ، وتواصل غتير رحلتها للنمو العالمي.

 وأوضحت الشركة أن أول استثمار لها في إسبانيا تحقق مع شرائها شركة "بلوك" لخدمات التوصيل في يوليو/ تموز الماضي.

وأشارت الشركة إلى أنها تمكنت في فترة قصيرة مدتها شهران،  بتوسيع سلسلة التوريد، وافتتحت 19 مستودعًا، وبدأت العمل في منطقة واسعة بإسبانيا".

ولفتت الشركة أنها تخطط للتوسع في مدن جديدة في وقت قصير. 

في الأشهر الستة الأولى من عام 2021 ، تلقت شركة غتير استثمارًا إجماليًا يقارب مليار دولار ، وبلغ تقييمها أكثر من 7.5 مليار دولار. 

و تعمل غتير حاليًا في لندن وليفربول وبرمنغهام ومانشستر وكارديف وبرايتون وبريستول وساوثامبتون في المملكة المتحدة وأمستردام في هولندا وبرلين في ألمانيا وباريس في فرنسا ، وهي شركة رائدة في هذا المجال وتهدف إلى وضع معايير النموذج في البلدان والمدن التي دخلت للتو.

يُذكر أن الهدف التالي لشركة غتير، التي تواصل طريقها لتصبح علامة تجارية عالمية ، هو إيطاليا والبرتغال. ومن المرتقب أن تبدأ غتير ، التي تخطط لدخول السوق الأمريكية في الربع الأخير من العام ، خدماتها في 9 دول في الخارج في غضون عام واحد.

مشاركة على: