تركيا ..شركة بوق السيارات الكهربائية تحظى بمكانة عالية في عالم التوريد

تركيا ..شركة بوق السيارات الكهربائية تحظى بمكانة عالية في عالم التوريد
تركيا ..شركة بوق السيارات الكهربائية تحظى بمكانة عالية في عالم التوريد

تركيا ..شركة بوق السيارات الكهربائية تحظى بمكانة عالية في عالم التوريد

أصبحت الشركة ، التي تنتج أبواق السيارات منذ 40 عامًا في بورصة ، مؤخرًا موردًا لمصنعي السيارات الكهربائية.

و ذكرت قناة ” trt haber” التركية وفق ما ترجمته نيوترك بوست، أن منتجات الشركة ، التي ظلت تصدر الأبواق من بورصة إلى عمالقة السيارات لمدة 40 عامًا ، مفضلة أيضًا من قبل أهم مصنعي السيارات الكهربائية في العالم .

و تأسست الشركة في المدينة منذ 40 عامًا برأس مال محلي 100 ٪ ، وقد ساهمت الشركة في اقتصاد البلاد من خلال تصدير 80 في المائة من 110 ملايين قرن أنتجتها حتى الآن.

وأشارت قناة ” trt haber” التركية إلى أن الشركة ، التي تستثمر أيضًا في الصين ويعمل بها ما يقرب من 200 شخص فقط في مصنعها في بورصة ، هي المورد الرئيسي للعديد من مصنعي السيارات في هذا المجال ، بما في ذلك العلامات التجارية مثل أودي ، فولكس فاجن ، مرسيدس ، رينو ، سيتروين ، بيجو ، هيونداي ، أوبل. وفورد.

وكشفت المصادر ذاتها أنه تم استخدام منتج الشركة ، الذي ينتج أبواقًا للقطارات والسفن وكذلك لصناعة السيارات ، أيضًا في نموذج السيارة رودستر الذي أرسلته الشركة المصنعة للسيارات الكهربائية الأمريكية تسلا إلى الفضاء في عام 2018.

من جهته قال ال سليم بايكال ، رئيس مجلس إدارة شركة Seger AŞ ، التي كانت مؤخرًا موردًا لأكبر مصنعي السيارات الكهربائية في العالم ، إنهم ينتجون أنظمة بوق منذ 40 عامًا.

وأشار بايكال إلى عدم وجود العديد من الشركات العاملة في قطاع القرن في العالم ، مشيرا إلى أنها تصدر منتجاتها إلى 70 دولة.

وأوضح بايكال أنهم يخططون لزيادة حصتهم في السوق في الفترة المقبلة:

وتابع حديثه قائلاً "أنتجت شركتنا حوالي 110 مليون قرن خلال 40 عامًا. ليس لدينا العديد من المنافسين في نطاق منتجاتنا. تشترك 3 شركات في أوروبا و 10-12 شركة حول العالم في هذه الكعكة. نحن رقم واحد من حيث السوق المشاركة في السيارات الكهربائية. نخطط لتجميعها مع المزيد من الشركات. لدينا منتج واحد في الفضاء. نحن فخورون به.، نهدف إلى الوصول إلى حصة سوقية معينة في هذه المنطقة أيضًا ".

وأشار بايكال إلى أنهم يصنعون العديد من المنتجات مثل البوق الكهروميكانيكي والإلكتروني والهوائي والعاكس ، وقال إنهم ينتجون بشكل مكثف للسيارات الكهربائية مؤخرًا.

وقال في ختام حديثه ، "نحن اللاعب الأول في السيارات الكهربائية. نصنع قرن تسلا في الولايات المتحدة الأمريكية و Xpeng في الصين. وسنوفر أيضًا بوق سيارتنا المحلية TOGG. ونأمل أن نستمر في طريقنا من خلال تطوير أكثر في السنوات القادمة ". 

مشاركة على: