أشهر أسواق الجملة في اسطنبول

 أشهر أسواق الجملة في اسطنبول
أشهر أسواق الجملة في اسطنبول

أشهر أسواق الجملة في اسطنبول

تعتبر مدينة اسطنبول واحدة من أكبر وأشهر مدن السياحة في تركيا، وتعد أسواقها من أهم معالمها السياحية والأكثر طلبًا بين زوّار المدينة 

وتحتضن المدينة أشهر اسواق الجملة في تركيا ، منها أسوق  لبيع المنسوجات والملابس الجاهزة وملابس السهرة، جلود الأحذية والحقائب وغيرها.

وتُعد اسواق اسطنبول بالجملة من أكثر اسواق اسطنبول إقبالًا وأفضل وجهات التسوق في تركيا التي يلجأ إليها السُكّان المحليون والسُيّاح الوافدين لزيارة المدينة وحتى التجار للحصول على أفضل السلع الاستهلاكية والمنزلية والمواد الغذائية والأقمشة وغيرها

 سوق عثمان بيه في اسطنبول

يتميّز سوق الجملة في اسطنبول بشارع عثمان بيه بأنه أكثر تخصيصًا للنساء، حيث يعرض العديد من المُنتجات النسائية كالملابس، الحقائب والأحذية، مُستحضرات التجميل، فساتين السهرة وغيرها، هذا ويقع السوق على مقربةٍ من ميدان تقسيم الذي يعج بالسُيّاح، فتجد متعة التسوق والسياحة في اسطنبول في آنٍ واحد بقلب السوق وأزقته القديمة 

 

يُعد سوق عثمان بيه من أفضل وأرخص أسواق شيشلي اسطنبول المُغطّاة كما أنه من أسواق الجملة في اسطنبول التي تختص ببيع وتصميم وتصدير أرقى وأجود خامات الملابس والمنسوجات وبعض السلع الأخرى بأسعار الجملة.

كما يضم الشارع العريق والمُزدحم دائمًا بالمُتسوقين كذلك عددًا من سفارات وقُنصليات الدول الأجنبية وأرقى الفنادق والمطاعم والمقاهي المعروفة بين العامة خاصةً وأنه يقع داخل منطقة شيشلي اسطنبول المعروفة.

 

أهم الانشطة في سوق عثمان بيه في اسطنبول

• يُمكنك بدايةً القيام بجولة سريعة خلال سوق عثمان بيه اسطنبول للتعرف على أفضل محلاته من حيث تنوع وجودة المنتجات وعروض الأسعار.

 

سوق عثمان بيه في اسطنبول

 

• بعدها يُمكنك التسوق والمُساومة حول ما تشاء من قطع المنسوجات التركية عالية الجودة، ما يجعل أسواق عثمان بيه اسطنبول موقعًا مثاليًا لتجهيز العرائس بكل ما لذ وطاب من تشكيلات وألوان الأقمشة والمفروشات بعضها مشغول ومُطرّز يدويًا.

 

• أما إن كنت تبحث عن تشكيلات مُتنوعة وأنيقة من الملابس الجاهزة والرياضية تُضاهي أرقى الماركات العالمية فيُمكنك أن تجد منها الكثير وبأسعار زهيدة أثناء زيارتك إلى سوق عثمان بيه.

 

• كما يُمكن للسيدات أثناء زيارتهن إلى اسواق عثمان بيه اسطنبول كذلك شراء حقائب وأحذية قيّمة مع مُستحضرات التجميل المُتنوعة بأسعار معقولة، إلى جانب ملابس السهرة وأغطية الرأس.

 

• وأما إن كنت تبحث عن فرصة عمل أو استثمار رابحة فيُمكنك التعامل مع أكثر من 55 مكتب وشركة لتصدير الملابس والمنسوجات يضمها سوق عثمان بيه، خاصةً وأن الملابس والمنسوجات التركية تتمتع بذوق رفيع وجودة عالية جعلاها من مجالات التجارة الرائجة في أكثر من بلد عربي.

 

• وفي آخر جولاتك بمنطقة عثمان بيك اسطنبول يُمكنك زيارة مسجد عثمان جارشيسي مع إلقاء نظرة خاطفة على محلات التحف والتذكارات وبيع العطور بالشارع.

 

عثمان بيه في اسطنبول

 

• وبعد انتهائك من جولة تسوقك في سوق عثمان بيه اسطنبول يُمكنك الانتقال عبر المترو أو الحافلة إلى منطقة تقسيم لتناول وجبة إفطار أو غداء شهية مع كوب من الشاي التركي.

 

 

• بعدها يُمكنك القيام بجولة لأشهر معالم الجذب السياحي في اسطنبول القريبة من الساحة مثل شارع الاستقلال ، شارع عثمان بيه اسطنبول ، جواهر مول اسطنبول ، متحف الشمع ،  سوروري بارك، متحف البراءة، أو الاسترخاء مع حمام تركي تقليدي في حمام غلطة سراي

 

سوق عثمان بيه اسطنبول

 

• وأخيرًا يُمكنك انهاء يومك الحافل بجولة في أشهر اماكن السياحة في اسطنبول مثل متحف آيا صوفيا ، الجامع الازرق ، جراند بازار لتسوق بعض التذكارات للأهل والأصدقاء، السوق المصري لتسوق تشكيلة من أفخر التوابل والمكسرات والتحلية ببعض الحلويات التقليدية الشهية.

 

سوق عثمان بيه في اسطنبول

 

مواعيد العمل

من الاثنين إلى السبت من الساعة 8:00 صباحًا حتى الساعة 8:00 مساءً.

مع عطلة رسمية يوم الأحد وخلال المُناسبات والأعياد.

 

 

 

 

مشاركة على: