الإعلان عن حجم المساعدات النقدية المقدمة لمكافحة الوباء في تركيا

الإعلان عن حجم المساعدات النقدية المقدمة  لمكافحة الوباء في تركيا
الإعلان عن حجم المساعدات النقدية المقدمة لمكافحة الوباء في تركيا

الإعلان عن حجم المساعدات النقدية المقدمة لمكافحة الوباء في تركيا

أعلنت ديريا يانيك ، وزيرة الأسرة والخدمات الاجتماعية ، عن حجم المساعدات النقدية حتى الآن في نطاق المرحلة الثالثة من برنامج الدعم الاجتماعي الوبائي.

وقالت وزيرة الأسرة والخدمات الاجتماعية دريا يانيك ، في بيان مكتوب ، إن برنامج الدعم الاجتماعي الوبائي مستمر وأن دعم المواطنين المحتاجين بشكل دوري بسبب وباء كوفيد -19 مستمر.

وأضافت في نطاق دعم المرحلة 3 ، قمنا بإيداع ما مجموعه أكثر من 16 مليون ليرة ، 1000 ليرة لكل من أكثر من 16 ألف أسرة لدينا، منوهة أن تقديم المعلومات حول طلبات الدعم  يتم تلقيها عبر الحكومة الإلكترونية .

وتابعت الوزيرة تصريحاتها مضيفة، "لقد قدمنا ​​2.3 مليار ليرة كمساعدات نقدية حتى الآن في نطاق المرحلة الثالثة من برنامج الدعم الاجتماعي الوبائي.

 و في إشارة إلى أنه ضمن نطاق برنامج الدعم الاجتماعي الوبائي ، بدأ استلام الطلبات على بوابة الحكومة الإلكترونية في 20 أبريل 2020 ، 

و أشارت إلى أن الطلبات أولاً  تخضع لمعايير الاختيار المسبق مع المعلومات التي تم الحصول عليها من خلال قواعد البيانات المركزية.

ولفتت إلى أنه يتم إرسال الطلبات التي تجتاز الاختيار المسبق إلى مؤسسات المساعدة الاجتماعية والتضامن في كل مقاطعة ومنطقة من خلال النظام ويتم إجراء تقييم دوري للحاجة على المستوى المحلي ".

وذكرت أن المدفوعات للأسر التي تعتبر محتاجة بشكل دوري من قبل مؤسسات المساعدة الاجتماعية والتضامن يتم تسليمها من خلال الحسابات المصرفية المحددة من قبل المتقدمين.

 

مشاركة على: