"لمسة جمال" مولود جديد في عالم الرشاقة والجمال بقلب مدينة الهواء النقي في تركيا

"لمسة جمال" مولود جديد في عالم الرشاقة والجمال بقلب مدينة الهواء النقي في تركيا
"لمسة جمال" مولود جديد في عالم الرشاقة والجمال بقلب مدينة الهواء النقي في تركيا

تقرير: "لمسة جمال" مولود جديد في عالم الرشاقة والجمال بقلب مدينة الهواء النقي في تركيا

تفوقت تركيا في مجال السياحية العلاجية وعلى رأسها التجميل، كون جميع المراكز الطبية والتجميلية معتمدة، وسعي كل منها إلى جلب أمهر الأطباء والمختصين، وبرزت جودتها بشكل أكبر من خلال وجود أفرع لها في العديد من دول أوروبا والشرق الأوسط وبعض دول آسيا ومؤخرًا بدأت تفتح لها فروع في المغرب العربي.

وأضحت عملية اختيار أفضل عيادات ومراكز التجميل في تركيا، واحدة من أصعب المهمات، بسبب تعدد وتميز أغلبها، لذا قررنا في “نيو ترك بوست” مساعدتك في تلك المهمة وترشيح مركز تجميل يعد من أفضل مراكز التجميل في تركيا الموثوق بها، إلى جانب موقعه الاستراتيجي في إحدى أهم المدن السياحية في تركيا وهي مدينة “باليكسير”. 

إنه مركز “لمسة جمال” الواقع وسط مدينة الجمال والطبيعة الخلاقة “باليكسير”، والذي افتتح يوم السبت الماضي، بإشراف كادر من الأطباء والأخصائيين والاستشاريين ذوي خبرة لا تقل عن 10 سنوات في مجال الطب والعمليات التجميلية والترميمية، بقيادة خبيرة التجميل ياليز كالاتش/Yeliz kılıç.

المركز يحتوي على أفضل الأجهزة الطبية الحديثة ذات جودة عالمية، ويوفر مختلف أنواع عمليات التجميل على رأسها عمليات التنحيف والتي تعد من العمليات الأكثر شعبية في تركيا، منها عمليات شفط الدهون وهي عملية تجميلية بحتة تهدف إلى تنسيق القوام ونحت الجسم، حيث هناك حالات كثيرة تعاني من عدم تناسق بين أجزاء الجسم المختلفة وذلك بسبب زيادة تراكم الدهون في منطقة معينة دوناً عن باقي الجسم حيث يمكن أن تتراكم الدهون في: البطن، الفخذين، الأرداف، الذراعين، الأكتاف والصدر.

كما يحتوي المركز على أقسام تجميلية أخرى مثل قسم شد الجسم، التدليك، التجميل بالليزر، كما يوفر المركز صيدلية متكاملة لمنتجات العناية بالبشرة المصنوعة من مواد طبيعية خالصة، منها كريم الليل، وكريم النهار، وكريم مضاد للشيخوخة، كريم أسفل العيون، وكريمات التخلص من البقع، وقناع الوجه المصنوع من الذهب عيار 24، هذه المنتجات متوفرة في جميع أنحاء تركيا وفي أغلب الدول الأوروبية.

يشرف على  المركز كادر من الأطباء والأخصائيين والاستشاريين ذوي الخبرة العالية في مجال الطب والعمليات التجميلية، بقيادة Yeliz kılıç، والتي لها أكثر من 15 عام خبرة في مجال التجميل (العمليات التجميلية ومواد التجميل).

يتحدث الفريق الطبي بأكثر من لغة من بينها اللغة العربية والإنجليزية لضمان أفضل تواصل وأسهل خدمة للزبائن، بخلاف المساعدة في توفير سبل الإقامة والمواصلات.

وفي حديثها لوكالة “نيو ترك بوست” أكدت Yeliz kılıç، رئيسة المركز، أن “لمسة جمال” رأى النّور بعد سنوات من السّهر والدّراسة والتخطيط من قبل أمهر الأطباء والأخصائيين في عالم التجميل، معربة عن استعداد المركز لاستقبال وخدمة الزبائن العرب العاشقين للجمال، وتخصيصهم ببعض الامتيازات.


 

مشاركة على: