مسلسل “سرنا نحن الاثنين” التركي يتصدر الترند على مواقع التواصل

مسلسل “سرنا نحن الاثنين” التركي  يتصدر الترند على مواقع التواصل
مسلسل “سرنا نحن الاثنين” التركي يتصدر الترند على مواقع التواصل

مسلسل “سرنا نحن الاثنين” التركي يتصدر الترند على مواقع التواصل

استطاع مسلسل  “​Ikimizin Sirri​” أي “​سرنا نحن الاثنين​” أن يتصدر  قائمة الترند العالمية على مواقع التواصل الاجتماعي وذلك بعد عرض حلقة جديدة من المسلسل .

 وتعود أحداث المسلسل إلى قصة مسلسل كوري اسمه “عقد الزواج” ،ولكن في النسخة التركية تم اختيار اسم يختلف تماماً عن العمل الكوري كما تم تغيير بعض الأحداث لتتناسب مع الدراما التركية.

ووقع الاختيار -وفقاً للقائمين على العمل - اسم سرنا نحن الاثنين.

 وظهرت بطلة المسلسل خلال الإعلان الترويجي ولديها ابنة صغيرة في السن، يستمتعان بالحياة البسيطة بينهم. فجأة يظهر أمامهم رجل لا تعرف من يكون لكنها أخذت ابنتها وهربت خائفة منه. لدرجة الرعب والخوف يظهر من الإعلان بشدة.

و يتكلم المسلسل  عن امرأة فقيرة وأرملة، يائسة لدعم ابنتها البالغة من العمر 7 سنوات، ومدير أعمال ثري مع أم مريضة يبرمان عقد زواج معا.
 

و هو من بطولة ​ليلى فيراي​ و​أراس أيدين​، دولناي سويسرت، تولاي غونال، بستمسو أوزديمير وغيرهم، بدأ عرضه منذ أوائل شهر آب/أغسطس الماضي عام 2021، ويعرض كل يوم أحد.

يذكر أن تصوير أولى حلقات سرنا وحدنا انطلقت في 12 يونيو 2021. وتم نشر الإعلان الترويجي في 11 يونيو من نفس العام. ليكون موعدنا مع العمل في يوليو 2021. أي أنه أحد المسلسلات الصيفية المنتظرة بقوة.

مشاركة على: