اختيار مطار إسطنبول كثاني أفضل مطار في العالم

 اختيار مطار إسطنبول كثاني أفضل مطار في العالم
اختيار مطار إسطنبول كثاني أفضل مطار في العالم

اختيار مطار إسطنبول كثاني أفضل مطار في العالم

اختار قراء مجلة السفر "كوندي ناست ترافيلر" مطار إسطنبول كثاني أفضل مطار في العالم.

وفقًا للبيان الذي أدلى به مشغل مطار إسطنبول، يستمر مطار إسطنبول في الحصول على جوائز من المؤسسات المرموقة بسبب بنيته التحتية القوية وتقنياته الفائقة وتجربة السفر عالية المستوى.

أعلنت كوندي ناست ترافيلر، مجلة السفر والحياة التابعة لكوندي ناست، إحدى مجموعات النشر الرائدة في العالم، عن نتائج استطلاع "اختيار القراء"، وهو أحد الجوائز المرموقة والذي يُعقد بانتظام كل عام. 

واحتل مطار اسطنبول المرتبة الثانية في قائمة "أفضل مطارات العالم".

حيث أرسل أكثر من 800 ألف قارئ حول العالم عشرات الآلاف من التقييمات والمراجعات وشاركوا أحدث تجارب السفر الخاصة بهم حول أفضل الفنادق والمنتجعات والمدن والبلدان والجزر والمنتجعات الصحية والقطارات وخدمات تأجير السيارات وشركات الطيران والمطارات كجزء من المسح.

وبحسب استطلاع آراء القراء احتل مطار إسطنبول المرتبة الثانية بعد مطار سنغافورة.

يقع المقر الرئيسي لشركة كوندي ناست في نيويورك ولندن، وتعمل في 32 سوقًا بما في ذلك الصين وفرنسا وألمانيا والهند وإيطاليا واليابان والمكسيك وأمريكا اللاتينية وروسيا وإسبانيا وتايوان والمملكة المتحدة والولايات المتحدة الأمريكية  مع شركاء ترخيص إضافيين في جميع أنحاء العالم.

وهي شركة إعلامية عالمية تضم بنيتها بعضًا من الشركات العالمية المطبوعة والرقمية والفيديو والتواصل الاجتماعي العلامات التجارية مثل Vogue و The New Yorker.

 

مشاركة على: