الخطوط التركية ضمن الشركات التي نفذت أكبر عدد من الرحلات خلال الوباء

الخطوط التركية ضمن  الشركات  التي نفذت أكبر عدد من الرحلات  خلال الوباء
الخطوط التركية ضمن الشركات التي نفذت أكبر عدد من الرحلات خلال الوباء

الخطوط التركية ضمن الشركات التي نفذت أكبر عدد من الرحلات خلال الوباء

أصبحت الخطوط الجوية التركية واحدة من شركات الطيران التي لديها أكبر عدد من الرحلات الجوية خلال وباء فيروس كورونا.

في بيانها بشأن تقرير توقعات السوق الحالي، قالت المدير العام لشركة بوينج تركيا، أيشيم سارجين، أن قطاع الطيران التركي قد نما بشكل أسرع من العديد من الأسواق الأخرى في السنوات العشر الماضية.

وتابعت سارجين: "وفقًا لبيانات المنظمة الأوروبية لسلامة الملاحة الجوية، أصبحت الخطوط التركية واحدة من شركات الطيران التي لديها أكبر عدد من الرحلات الجوية في المنطقة  حتى في هذه الفترة الصعبة. وحافظت على استقرار الخطوط خلال هذه الفترة ولم تقللها بقدر الإمكان وتمكنت من تحسين الرحلات من خلال حمل الخطوط وحمايتها وحتى فتح خطوط جديدة في هذه الأوقات الراكدة".

وأشارت سارجين إلى أن المطارات في تركيا كانت أيضًا من بين أكثر المطارات ازدحامًا في أوروبا خلال الوباء، إلى جانب الموقع الجغرافي المناسب لتركيا الذي جعلها مركزًا طبيعيًا لنقل الطيران.

وأكدت سارجين على أن تركيا من بين دول النمو ذات الأولوية لشركة بوينج، مضيفة: "تتمتع بلادنا بميزة فريدة لأنها تقع في منطقة جغرافية مهمة للغاية بين الشرق والغرب. وهناك قضية أخرى نركز عليها وهي أن شركات صيانة وإصلاح الطائرات التركية تقدم خدمات أسطول بوينج العالمي وضع تركيا كمركز إقليمي لخدمات الطيران من خلال تطوير الشراكات".

مشاركة على: