إنقاذ 212 مهاجرا غير نظامي قبالة سواحل إزمير

إنقاذ 212 مهاجرا غير نظامي قبالة سواحل إزمير
إنقاذ 212 مهاجرا غير نظامي قبالة سواحل إزمير

إنقاذ 212 مهاجرا غير نظامي قبالة سواحل إزمير

أفادت مصادر محلية تركية أن فرق الدرك التركي تمكنت من إنقاذ 212 مهاجرا غير نظامي دفعتهم عناصر يونانية قبالة إزمير إلى المياه الإقليمية التركية.

و ذكرت قناة ” trt haber” التركية وفق ما ترجمته نيوترك بوست، أن في 1 نوفمبر ، تم إرسال أطقم قوارب خفر السواحل إلى المنطقة بناءً على معلومات تفيد بأن القارب المطاطي الذي يحمل مهاجرين غير شرعيين قد انجرف قبالة ساحل ديكيلي بسبب عطل في المحرك وتم تقديم طلب للمساعدة و تم إنقاذ 30 مهاجرا غير نظامي في قوارب مطاطية.

على صعيد آخر أنقذت الفرق 18 مهاجرا غير نظامي ، تم دفعهم إلى المياه الإقليمية التركية من قبل عناصر يونانية في قارب مطاطي قبالة مادرا ستريم في منطقة ديكيلي ، و 27 مهاجرا غير نظامي ينتظرون المساعدة في قارب مطاطي قبالة ساحل منطقة سفيريهيسار.

كما تم إنقاذ 79 مهاجراً غير نظامي على متن قارب شراعي ، وتم اعتقال شخص واحد يُرجح أن يكون المنظم قبالة سواحل تشيشمي .

من ناحية أخرى تم إنقاذ 33 مهاجرا غير نظامي في قارب مطاطي تم جره قبالة ساحل تشيشمة وطلب المساعدة ، و 25 مهاجرا في قارب مطاطي أعادته عناصر يونانية إلى المياه الإقليمية التركية قبالة ساحل تشيشمة.

وبينما بدأت الإجراءات القانونية ضد مهرّب المهاجرين المشتبه به ، تم إرسال 212 مواطناً أجنبياً إلى المديرية الإقليمية لإدارة الهجرة بعد استكمال إجراءاتهم .

اقرأ المزيد:ضبط 38 مهاجرا غير نظامي في ولاية بدليس شرق الأناضول

 

مشاركة على: