استثمار جديد بقيمة 40 مليون دولار في يلوا

استثمار جديد بقيمة 40 مليون دولار في يلوا
استثمار جديد بقيمة 40 مليون دولار في يلوا

استثمار جديد بقيمة 40 مليون دولار في يلوا

أعلنت مجموعة شركات كراديلي أنها اتخذت خطوة لاستثمار ثانٍ ، بناءً على النجاح الذي حققته في استثمارها الأول ، مدينة تيرما.

و بدأت الشركة مشروع "ترما جاردن" بجوار الغابة التي تبلغ مساحتها 300 دونم مع ارتفاع الطلب على استثماراتها الأولى.

وفي هذا السياق قال توفيق تالاس ، الرئيس التنفيذي لمجموعة شركات كراديلي ، إنهم لم يقطعوا استثماراتهم خلال فترة الوباء ، معتمدين على القوة الاقتصادية لتركيا ، وقال لرجال الأعمال الذين أجلوا الاستثمار ، "لا توقفوا الاستثمار. إذا لم تستثمر الآن ، فمتى ستفعل ذلك؟

ارتفاع معدل التوظيف بنسبة 40 في المائة

وأوضح تالاس أنه مع الاستثمار الجديد البالغ 40 مليون دولار ، سيرتفع معدل التوظيف بنسبة 40 في المائة ، "مع المشروع الجديد ، سترتفع قيمة الاستثمار في يلوا من 180 مليون دولار إلى 220 مليون دولار. 

 وأشار إلى أنه من المتوقع أن يتم الانتهاء من بناء فندق Terma Garden ، الذي بدأ قبل 6 أشهر ، في الربع الأخير من عام 2022.

السياحة الحرارية تغير الغلاف

وأشار تالاس إلى أن الفندق الجديد مصمم ليس فقط للشفاء ولكن أيضًا للتجديد ، “نسميه الجيل الجديد الحراري. السياحة الحرارية تغير شكلها باستثماراتنا.

وأضاف بالنسبة لأولئك الذين يقومون بالاستثمارات الحرارية في المحافظات الأخرى ، يمكنني القول أن "عاصمة الحرارية هي منطقة يالوفا ترمال".

وأوضح تالاس أنهم طوروا مرافق تُظهر أن الفنادق الحرارية يمكن أن تقدمها أيضًا من خلال الجمع بين خيارات العطلات الاقتصادية والفاخرة ، "تواصل مجموعة شركة Karaderli مغامرتها ، والتي بدأت مع فنادق Bodrum و Kuşadası و Yalova مع Yalova Terma Garden."

يذكر أن حديقة ترما التي ستقام على مساحة 32 ألف و 800 متر مربع باستثمارات 40 مليون دولار ، تتكون من 459 شقة ، بمساحات تبدأ من 174 مترًا مربعًا إلى 30 مترًا مربعًا ، مع خيارات غرف مختلفة ، بما في ذلك 1 + 1 و 2 + 1 و 3 + 1 ودوبلكس.

وأكد تالاس أن المدينة ستوفر مركز تسوق في Terma Garden.

وكشف في بيانه أن هناك 16 ألف متر مربع من المساحات الخضراء ، و 3 آلاف 400 متر مربع من مركز سبا يخدم بشكل منفصل للرجال والنساء ، ومطعم مع قائمة غنية من المأكولات التركية والعالمية لعدد 750 شخصًا ، وما مجموعه 80 منطقة تجارية مناسبة للعمارة في حديقة Terma فئة 5 نجوم. يوجد أيضًا مركز تسوق به العديد من الخيارات مثل السوق ومصفف الشعر ومتجر الهدايا وما إلى ذلك.

يذكر أن حديقة Terma ، التي تضم بركتين صناعيتين كبيرتين ، و 19 نزلًا عائليًا ، وشلالات مياه صغيرة ، وأحواض سباحة صغيرة ، وملاعب وموقف سيارات يتسع لـ 106 سيارة ، لديها أنشطة منفصلة لكل موسم ، وتخدم جميع الفصول الأربعة.

 

مشاركة على: