ولاية قونية التركية تشهد نهضة صناعية لافتة

ولاية قونية التركية تشهد نهضة صناعية لافتة
ولاية قونية التركية تشهد نهضة صناعية لافتة

ولاية قونية التركية تشهد نهضة صناعية لافتة

تقوم  شركة علي شفق دوكوم في قونية التي تأسست عام 2010 في منطقة كاراتاي ،بتصدير منتجات الصب إلى دول مختلفة من العالم ، من أمريكا الشمالية إلى إفريقيا وآسيا.

وفي هذا السياق صرح مدير التجارة الخارجية حسين شفق بأن الإنتاج المحلي مطلوب في الخارج بفضل خبرته وجودة الإنتاج في قطع الغيار والحديد المطيل وصب الفولاذ والصب الرمادي.

و قال حسين شفق إنهم بدأوا نشاطهم في مساحة 1000 متر مربع وزادوا طاقتهم الإنتاجية مرتين خلال عامين .

وأضاف"كنا نتلقى طلبات من الخارج ، خاصة لصب الفولاذ. بعد أن واصلنا أعمالنا. العمل بالطرق التقليدية لفترة من الوقت ، التقينا مع شركة TurkishExporter. لقد بدأنا في جمع الطلبات من الخارج في شهر واحد فقط وحقق نجاحًا كبيرًا و قمنا بأول تصدير لنا إلى إيطاليا من خلال المنصة في وقت قصير.

وأردف مؤكداً أنه من المهم جدًا أن تكون قادرًا على التصدير في مثل هذا الوقت القصير في منطقة مثل الصادرات حيث توجد عمليات بيع طويلة. ومن المهم جدًا أن تكون قادرًا على إنشاء قنوات جديدة للتصدير ، خاصة في قطاع مثل صناعة الصب ، حيث هناك تفاصيل دقيقة وصعوبات في الإنتاج ".

يأتي الطلب من جميع أنحاء العالم

من جهته قال أخصائي التجارة الخارجية بوس يلديرمر ، أنهم يجمعون طلبات الشراء من جميع أنحاء العالم تقريبًا ،موضحاً أنهم يقمون بجمع الطلبات من العديد من المناطق التي تطابق منتجاتهم

وأكد أن التصدير الإلكتروني يمنحهم رؤية للانفتاح على أسواق جديدة. وأردف جميع الشركات المصنعة المحلية الذين يرغبون في التصدير من خلال منصة B2B e-export ، TurkishExporter ، يمكنهم التواصل مع المستوردين.من خلال النظام السريع والعملي والسهل ، يمكن تلبية متطلبات الشركة المستوردة ، ويمكن الحصول على معلومات حول الشركة ويمكن الحصول على معلومات حول الأسواق الجديدة ".

مشاركة على: