أنطاليا التركية تحتضن معرض المعلوماتية الصحية

 أنطاليا  التركية تحتضن معرض المعلوماتية الصحية
أنطاليا التركية تحتضن معرض المعلوماتية الصحية

أنطاليا التركية تحتضن معرض المعلوماتية الصحية

تحتضن أنطاليا غداً اجتماع  " HIMSS Eurasia "مجتمع نظم معلومات وإدارة الرعاية الصحية  "بمشاركة وزير الصحة التركي فخر الدين قوجة.

ومن المرتقب أن يجمع الاجتماع، الذي سيشكل أساس التعاون والتشاور في مجال المعلومات والتكنولوجيا في مجال الصحة مع تركيا والدول الضيفة،مديري الرعاية الصحية والمتخصصين في تكنولوجيا المعلومات.

وسيلقي الوزير قوجا الكلمة الافتتاحية في الحدث الذي يستمر يومين ، كما سيتم تقديم "جائزة عزيز سنجر للعلوم والخدمة والتشجيع " إلى أصحابها.

وسيشارك في هذا الحدث ، نائب وزير الصحة الأذربايجاني Elsever Agheyev ، وزير الشؤون المدنية للبوسنة والهرسك Ankica Gudeljevi ، وزير الصحة في جمهورية قيرغيزستان Almkadyr Beishenaliev ، وزير الصحة في فلسطين مي الكيلة ، وزير الصحة والخدمات الاجتماعية في ناميبيا دكتور. كالومبي شانجولا ، وزير الصحة في النيجر إلياسو مايناسارا ، وزير الصحة السنغالي عبد الله ضيوف سار ووزير الصحة في طاجيكستان جاموليد الدين عبد الله زودا كمتحدثين.

كما سيشارك من تركيا ، نائب رئيس مجلس رئاسة السياسة الصحية أ.د. دكتور. سيركان توبالوغلو ، نائب وزير الصحة د. الأستاذ. دكتور. صباح الدين أيدين ، نائب وزير الصحة د. Şuayip Erken ، نائب وزير الصناعة والتكنولوجيا M. Fatih Kacır ، مدير الصحة في محافظة إسطنبول البروفيسور. دكتور. كمال ميمش أوغلو ، مساعد رئيس TİTCK. دكتور. تولجا كاراكان ، المدير العام لنظم المعلومات الصحية ، د. ماهر ألغو ، مستشار وزير الصحة أ.د. دكتور. توفيق دمير ، المدير العام لـ USHAŞ محمد علي كيليجكايا ، رئيس معهد TÜSEB للذكاء الاصطناعي أ.د. دكتور. كما ستلقي الأسماء الرائدة في الصناعة مثل Songül Varlı خطابات في HIMSS Eurasia.

على الصعيد ذاته سيوفر HIMSS Eurasia ، الذي سيعقد بين 17-19 نوفمبر 2021 ، الفرصة لمتابعة التطورات الحالية في قطاع الصحة واستكشاف السيناريوهات الصحية المستقبلية.

و ستتاح للشركات التي تستعد للحدث من خلال عروض التكنولوجيا الرقمية الفرصة لعرض منتجاتها وتقنياتها الجديدة في مجال تقنيات المعلومات الصحية في HIMSS Eurasia.

في هذا السياق ، سيجمع معرض المعلوماتية الصحية ، حيث سيتم عرض المستشفيات الرقمية والصحة الإلكترونية والأنظمة الذكية والتقنيات في الصحة والتقنيات الجديدة والذكاء الاصطناعي والتطبيقات المتقدمة ، شركات المعلوماتية الصحية ومديري الصحة من القطاعين العام والخاص الأوساط الأكاديمية ومهنيو تكنولوجيا المعلومات الصحية تحت سقف واحد.

 

مشاركة على: