بعد ظهوره مقاتلا.. إمام الحرم المكي السابق ينتظر دور البطولة في هوليود

بعد ظهوره مقاتلا.. إمام الحرم المكي السابق ينتظر دور البطولة في هوليود
بعد ظهوره مقاتلا.. إمام الحرم المكي السابق ينتظر دور البطولة في هوليود

بالفيديو: بعد ظهوره مقاتلا.. إمام الحرم المكي السابق ينتظر دور البطولة في هوليود

أثار مقطع فيديو لإمام الحرم المكي السابق، الداعية السعودي عادل الكلباني، جدلا واسعا عبر منصات التواصل الاجتماعي.

وتضمن الفيديو الذي نشره رئيس هيئة الترفيه في المملكة السعودية، تركي آل الشيخ، ظهور الكلباني بزي عسكري إلى جانب عدد كبير من الأشخاص، يؤدون مشاهد قتالية ضمن اللعبة اليابانية، وبينهم الفنان خالد عبد الرحمن، والحارس السعودي الشهير محمد الدعيع، واللاعب السابق سعيد العويران، قبل أن يظهر الشيخ الكلباني بصفته قائداً في تلك المعركة بينما يقف خلفه جنود.

الداعية الكلباني علّق بتغريدة على صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي على مقطع الفيديو الترويجي الذي نشره تركي آل الشيخ، رئيس هيئة الترفيه في المملكة العربية السعودية، حيث قال: "ظنك يمدي أروح لهوليود؟".

ليرد عليه تركي آل الشيخ بتغريدة قال فيها: "صراحة أنا عن نفسي بحسب حسابك يا غالي في أي شي قدام".

ويروج مقطع الفيديو الذي أثار جدلا واسعا داخل السعودية وفي بعض الدول العربية، لفعالية "كومبات فيلد"، إحدى الفعاليات التي يقدمها موسم الرياض.

ونشرت الصفحة الرسمية لموسم الرياض على على موقع “تويتر” مقطع الفيديو بتعليق جاء فيه: "اللي قلبه قوي، وما يقول لا لأي تحدي.. كومبات فيلد مكانك.. والإثارة في كل فعالية قدامك .. خليك مستعد.. واحجز تذكرتك".

وحقق مقطع الفيديو الترويجي الذي تم نشره عبر حساب رئيس هيئة الترفيه المشرفة على موسم الرياض، تركي آل الشيخ، عبر تويتر، 5.5 مليون مشاهدة حتى الآن.

كما أثار المقطع استنكارا واسعا لدى المتابعين، حيث ذكره أحدهم بتغريدته التي انتقد فيها الشيخ عائض القرني يوم امتطى صهوة الجواد في إحدى البرامج التلفزيونية.

 

 


 

مشاركة على: