إشادة واسعة بموقف أبو تريكة الرافض لظاهرة دعم "الشذوذ الجنسي"

إشادة واسعة بموقف أبو تريكة الرافض لظاهرة دعم "الشذوذ الجنسي"
إشادة واسعة بموقف أبو تريكة الرافض لظاهرة دعم "الشذوذ الجنسي"

إشادة واسعة بموقف أبو تريكة الرافض لظاهرة دعم "الشذوذ الجنسي"

لا يزال اسم نجم الكرة المصري محمد أبو تريكة، يتصدر منصات التواصل الاجتماعي، بعد تصريحاته التي أعرب من خلالها عن استيائه واشمئزازه، من ظاهرة دعم “الشذوذ الجنسي”.

وأعرب الكثير من المتابعين عن إعجابهم بموقف أسطورة نادي الأهلي المصري، والذي توافق مع تعليم ديننا الإسلامي ورأي باقي الديانات السماوية التي ترفض ظاهرة “الشذوذ الجنسي”، حسب تعبيرهم.

كما تم تداول مقطع الفيديو الذي ظهر فيه أبو تريكة، في الاستوديو التحليلي لقمة تشيلسي ضد مانشستر يونايتد، التي جرت على ملعب “ستامفورد بريدج” مساء الأحد، وانتهت بالتعادل الإيجابي بهدف للكل في ختام الجولة الثالثة عشر للدوري الإنكليزي الممتاز، والتي أعرب من خلالها عن غضبه من انتشار ظاهرة دعم “الشواذ جنسيا” في مباراة كرة القدم، وذلك على قناة “بين سبور” القطرية، على نطاق واسع عبر منصات التواصل الاجتماعي، حيث غزت تصريحاته موقع “تويتر”، واصفين إياه بـ “فخر العرب الحقيقي”.

وقال أبو تريكة خلال تواجده مع زميله في الاستوديو دكتور طارق الجلاهمة والمقدم محمد سعدون الكواري: “دعنا من موضوع سولشاير وكاريك، أريد التحدث في موضوع مهم، بما أننا في الجولتين الزفت دول”، في إشارة إلى الجولات التي أطلق عليها البريميرليغ “جولات دعم المثليين”.

وأشار أمير القلوب إلى موقف محرج تعرض له أثناء مشاهدة مباراة السبت بين برايتون وليدز يونايتد التي انتهت بالتعادل السلبي بدون أهداف، بسؤال عفوي من ابنته عن الألوان المختلفة في المباراة، مشددا على الشرح بكل صدق وأمانة، حفاظا على تربية الأطفال والشباب الصاعد، لمنع توغل ما كرره أكثر من مرة “الشذوذ الجنسي”، بعد وصوله إلى مباريات كرة القدم.

وأضاف “صحيح الدوري الإنكليزي هو الأقوى عالميا من الناحية الفنية، إنما هناك ظواهر لا تناسب عقيدتنا ودينا”، ضاربا المثل بالآية الكريمة من سورة القصص “فخسفنا به وبداره الأرض”، معتبرها “ظاهرة فجة” ومنتشرة، مؤيدا اقتراح الكواري، باعتذار النجوم العرب والمسلمين عن المشاركة في هكذا مباريات وجولات.

وختم حديثه “هذه الظاهرة ليست فقط عكس فطرة الإسلام، بل عكس الطبيعة الإنسانية، هذه الظاهرة إهانة وليست تكريم للإنسان”، محذرا من دخول هذه الرسائل إلى المنازل، وضرورة التصدي لها من قبل الآباء والأمهات والمجتمع عموما، متمنيا من إدارة القناة، أن تمتنع عن بث هذه المباريات في المستقبل.

متابعة نيو ترك بوست

مشاركة على: