محمد صلاح يعلق بكلمتين على اختياره سابع العالم

محمد صلاح يعلق بكلمتين على اختياره سابع العالم
محمد صلاح يعلق بكلمتين على اختياره سابع العالم

بالفيديو: محمد صلاح يعلق بكلمتين على اختياره سابع العالم

سارعت الصحف العالمية لمعرفة رد فعل المصري محمد صلاح نجم ليفربول على اختياره سابع العالم في سباق الكرة الذهبية لعام 2021 الذي توج به الأرجنتيني ليونيل ميسي للمرة السابعة في تاريخه.

وعقب فوز "الريدز" أمام إيفرتون 4-1 على ملعب جوديسون بارك ضمن منافسات الجولة الرابعة عشرة من الدوري الإنجليزي أمس الأربعاء والتي تألق خلالها صلاح بتسجيل الهدفين الثاني والثالث لفريقه تم سؤاله عن رأيه في التواجد في المركز السابع في الكرة الذهبية لعام 2021.

ورفض صلاح نجم ليفربول التعليق، ضحك محمد صلاح قبل أن يرد في تصريح مقتضب: "لا تعليق".

وقال صلاح في تصريحات إعلامية: "إنه لأمر رائع المجيء إلى هنا وتحقيق نتيجة جيدة وتسجيل أربعة أهداف، إنه أمر لا يصدق، هذه أمور مميزة".

مضيفا: "لقد فزنا برباعية الليلة، كما فزنا في السابق بخماسية على مانشستر يونايتد، نحن دائما نقدم أداء جيدا في الدوري، ونأمل الاستمرار على ذلك".

على الصعيد ذاته أكد على رغبته في مواصلة تسجيل مزيد من الأهداف، قائلا: "تسجيلي 13 هدفا في الدوري الإنجليزي؟ هدفي أن أسجل المزيد من الأهداف!، أريد الفوز كذلك بالدوري الإنجليزي ودوري أبطال أوروبا، أتمنى ذلك".

وأكمل: "لقد اندمجنا سويا وأصبحنا نعرف بعضنا البعض بشكل أكبر، لقد لعبنا سويا على مدار 6 سنوات تقريبا، عانينا من الإصابات في الموسم الماضي، وفزنا بالألقاب معا، لقد وجدنا التناغم والانسجام".

وعزز نجم ليفربول صدارته لترتيب قائمة هدافي الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، برصيد 13 متقدما بفارق 4 أهداف عن أقرب ملاحقيه جيمي فاردي نجم ليستر سيتي.

مشاركة على: