التكنولوجيا في طليعة حفلات الزفاف لعام 2022 في تركيا

التكنولوجيا في طليعة حفلات الزفاف لعام 2022 في تركيا
التكنولوجيا في طليعة حفلات الزفاف لعام 2022 في تركيا

التكنولوجيا في طليعة حفلات الزفاف لعام 2022 في تركيا

افتتح معرض Wedding Dream Art مع طاولات وألوان وأشياء زفاف خاصة في مدينة إسطنبول.

وفي هذا السياق قدم مصمم المنظمة ، المهندس الداخلي هيفال زنغ أوغلو ، نصائح حول اتجاهات حفلات الزفاف لعام 2022.

وقال زنغ أوغلو إن طاولات الزفاف ستتكامل مع التكنولوجيا : "سيكون لدينا الآن حفلات زفاف تعتمد على التكنولوجيا. سنعكس قصة العروس والعريس على الطاولات ".

يذكر أن معرض Wedding Dream Art ، وهو معرض الزفاف الذي وقعه المهندس المعماري الداخلي هيفال زنغ أوغلو ، الذي لفت الانتباه بدعواتها ومنظماتها ، أقيم في اسطنبول.

و  في الحدث الذي استمر ليومين ، جذبت مفاهيم المائدة التي جمعت بين حفل الزفاف والتكنولوجيا والفن الانتباه.

و  تم عرض اتجاهات حفلات الزفاف لعام 2022 بتصميمات طاولات خاصة وعروض الخرائط وعروض الرقص في المعرض الذي حضره العديد من الضيوف من عالم الأعمال والفن.


وفي إشارة إلى أن مثل هذا المعرض أقيم لأول مرة في تركيا ، قال زنغ أوغلو: "لقد أدركت حلمي. لقد افتتحت هذا المعرض لأوضح كيف أرغب في إقامة حفلات زفاف في عام 2022 وما بعده ، ولإظهار أحلامي.

و  يتضمن المعرض اتجاهات حفلات الزفاف لعام 2022 ، وجداول مفاهيم وأشياء جديدة.

وأوضح أن  الجزء الأكثر لفتًا للانتباه في المعرض هو عرض الطاولات التي تتكامل مع التكنولوجيا، منوهاً أنه من  الآن حفلات الزفاف ستكون ذات توجه تكنولوجي.

كما سيكون عام 2022 عامًا يتم فيه دمج الجداول والمفاهيم المختلفة مع التكنولوجيا في صناعة الزفاف.

لون الشتاء الأبيض والأخضر

و قال زنغ أوغلو إن عادة "حفلات الزفاف في الصيف" تتغير ببطء ، "هناك الآن العديد من حفلات الزفاف في الخريف والشتاء. نحن نصمم المفاهيم وفقًا لذلك ، نستخدم بشكل عام اللون الأبيض ودرجاته ولونه الأخضر في الخريف ، ننظم المفاهيم بألوان برتقالية وصفراء مكثفة. نضيف صور الخرائط على الطاولة ، وباستخدام التكنولوجيا ، يمكننا أن نعكس قصص اجتماعات العروس والعريس والصور على الطاولات. لا توجد أشياء أو زهور على هذه الطاولات. نحن ندمج زخرفة الطاولة مع التكنولوجيا. "


و في إشارة إلى أنهم توقعوا أيضًا خرائط على جدران المكان الذي أقيم فيه حفل الزفاف ، أضاف "يمكن أن تتغير هذه وفقًا للمفهوم. يمكننا تقديم هذه العروض حسب رغبة العروس والعريس من خلال تصميمها وفقًا لأحلامهما وموضوع الزفاف.

وأكد أن عروض مثل هذه  ستحظى بشعبية كبيرة في العام الجديد وما بعده. مشيراً إلى أن الأزواج أيضًا منفتحون جدًا على الابتكارات ، فهم يريدون مواضيع ومفاهيم مختلفة. 

وأشار إلى أن بلاده طورت  أيضًا كثيرًا بهذا المعنى ، حيث تقام حفلات زفاف جميلة جدًا. ويتم البدء  بالتحضير لحفلات الزفاف قبل 3 أشهر.

تبدأ حفلات الزفاف لـ 100 شخص من 200 ألف ليرة

وقال زنغ أوغلو ، في معرض تقديمه لمعلومات عن أسعار جداول المفاهيم الخاصة ، "هناك العديد من خطوط الأعمال في قطاع الزفاف الذي تبلغ قيمته 100 مليون ليرة ، من صانعي الزفاف ومصففي الشعر ومشغلي الفنادق إلى الجواهريين ، مضيفاً أن هناك ما معدله 600 ألف حفل زفاف كل عام ويتزوج 1.2 مليون شخص.

وشدد على أن  صناعة الزفاف  تخلق في تركيا اقتصادًا سنويًا يقارب 100 مليار ليرة ، مشيراً إلى  إنها صناعة مهمة للغاية. إذا كنت ترغب في إقامة حفل زفاف لـ 100 شخص مع طاولات مفاهيم خاصة كما هو الحال في المعرض ، فإنه يبدأ من 200 ألف ليرة 


وقال زنغ أوغلو إن تركيا تستضيف حفلات زفاف للأجانب كل عام ، "ومع ذلك ، تم إيقافها بسبب الوباء. في عام 2022 ، سوف نستضيف حفلات الزفاف الأفغانية والباكستانية والهندية واللبنانية التي ترغب في الاستفادة من ميزة سعر الصرف وجودة الخدمة الفائقة ، وهناك طلبات بالفعل.

وتابع مضيفاً  أقوم أنا والعديد من زملائي بإجراء مقابلات. هذا العام ، ستكون بلادنا نجمة صناعة الزفاف. يرغب الأجانب بشكل خاص في إقامة حفل زفاف في اسطنبول وأنطاليا وبودروم.

وأشار إلى أن  لديهم حفل زفاف لمدة 3 أيام على الأقل. يأتي ما معدله 300 ضيف أجنبي في كل حفل زفاف. توفر نفقات هؤلاء الضيوف أيضًا دخلًا سياحيًا كبيرًا لتركيا.

وختم حديثه قائلاً:" نقوم عادة بإعداد جداول بمفاهيم ملونة للأجانب كما نصنع حفلات الزفاف حيث يتم استخدام التفاصيل البراقة والذهبية على نطاق واسع".

مشاركة على: